اعلان

مانشستر سيتي يبدأ رحلة الدفاع عن اللقب بمواجهة صعبة أمام تشيلسي بالدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي و تشيلسي
مانشستر سيتي و تشيلسي
كتب : أحمد حسن

يترقب عشاق ومحبي كرة القدم الإنجليزية، مواجهة مانشستر سيتي و تشيلسي، في قمة الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستهل مانشستر سيتي بطل النسخة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي مشواره في الموسم الجديد بمواجهة صعبة أمام منافسه ونظيره تشيلسي.

موعد مباراة مانشستر سيتي و تشيلسي

يلتقي مانشستر سيتي وتشيلسي، في الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز في مدينة لندن الإنجليزية.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي و تشيلسي

وتذاع مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي، عبر شاشة قناة بي إن سبورت 1

ويخوض مانشستر سيتي مواجهة اليوم أمام تشيلسي، بمعنويات مرتفعة بعد التتويج ببطولة كأس الدرع الخيرية على حساب غريمه وجاره مانشستر يونايتد، بركلات الترجيح بنتيجة 7 – 6، بعد نهاية الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وخاض مانشستر سيتي أربع مباريات ودية في موسمه التحضيري، شهدت هذه المباريات فوز السيتي على تشيلسي، إلا أنه خسر أمام كل من برشلونة وميلان وسيلتيك، أحرز رفاق النجم النرويجي إيرلينج هالاند 12 هدفًا، وفي المقابل تلقت شباكهم 12 هدفًا.

في المقابل، يدخل تشيلسي بقيادة فنية جديدة وهو المدرب الإيطالي ماوريسكا تلميذ جوارديولا والذي رحل في عام 2023.

أما فيما يتعلق بالموسم التحضيري لتشيلسي، فقد خاض الفريق ست مباريات ودية. تمكن الفريق من تحقيق الفوز في مباراة وحيدة على كلوب أمريكا المكسيكي، بينما تعادل مع كل من ريكسهام وإنتر ميلان، وخسر أمام ريال مدريد وسيلتيك ومانشستر سيتي.

تاريخ مواجهات تشيلسي و مانشستر سيتي

يتفوق تشيلسي في المواجهات التاريخية مع نظيره مانشستر سيتي، التي وصلت إلى 162 مباراة، حقق البلوز الفوز في 62 مباراة مقابل 59 للسيتي وحسم التعادل 41 مباراة بين الفريقين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التعليم العالي تعلن الحد الأدنى لتنسيق المرحلة الثانية للجامعات 2024.. موعد التسجيل