اعلان

موعد مباراة بيراميدز وبطل زنزبار في تمهيدي دوري أبطال إفريقيا

بيراميدز
بيراميدز
كتب : أحمد حسن

يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي كرة القدم المصرية والإفريقية عن موعد مباراة بيراميدز وجي كيه يو بطل زنزبار، في إطار مباريات الدور التمهيدي من دوري أبطال إفريقيا.

وعقد أمس السبت، بأحد فنادق التجمع الخامس الاجتماع الفني لمباراة نادي جي كيه يو بطل زنزبار، ونادي بيراميدز في إطار مباريات الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا.

وشهد الاجتماع الاتفاق على أن يرتدي بيراميدز الزي التقليدي، الأزرق في الأبيض، بينما يرتدي حارس المرمى الأخضر الكامل، ويظهر فريق زنزبار باللون الأحمر الكامل.

ومثل بيراميدز في الاجتماع، اللواء هشام زيد مدير المباريات، وأحمد زاهر المدير الإداري، وشريف جمال مدير العلاقات العامة.

موعد مباراة بيراميدز وبطل زنزبار

يلتقي بيراميدز مع نظيره جي كيه يو في الثامنة من مساء الأحد على استاد الدفاع الجوي في إطار ذهاب الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن استاد الدفاع الجوي يستضيف مباراتي الذهاب والإياب بين بيراميدز وبطل زنزبار بعد الاتفاق بين الناديين وموافقة الكاف.

وجاءت قائمة بيراميدز كالأتي

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - أحمد ميهوب - يوسف نادر

خط الدفاع: محمود مرعي - أحمد سامي - محمد الشيبي - محمد حمدي

خط الوسط: بلاتي توريه - إسلام عيسى - رمضان صبحي - مصطفى فتحي - محمود دونجا - مهند لاشين - محمد رضا بوبو - وليد الكرتي - محمود صابر - محمود زلاكة - إبراهيم عادل

خط الهجوم: فيستون ماييلي - فخري لاكاي - دودو الجباس - مروان حمدي

ويأمل كرونسلاف يورتشيت، مدرب بيراميدز، قيادة الفريق للتأهل لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وتحقيق نتائج إيجابية في البطولة.

وتعد تلك المشاركة الثانية لفريق بيراميدز ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعدما ودع الفريق السماوي دوري الأبطال بالنسخة الماضية، محتلا المركز الرابع برصيد 4 نقاط، ووقع نواذيبو فى المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ومازيمبى فى المركز الأول بـ10 نقاط، وصن داونز فى المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً