الشناوي يكشف سبب رفض اللاعبين الاحتفال مع الجمهور بعد مباراة سموحة

محمد الشناوي
محمد الشناوي

كشف محمد الشناوي حارس مرمى فريق الكرة بالنادي الأهلي، سبب رفض اللاعبين الاحتفال مع الجمهور عقب مباراة سموحة التي وقع المارد الاحمر خلالها على التتويج رسميًا ببطولة الدوري المصري بالموسم المنقضي.

وقال الشناوي في تصريحات تلفزيونية:"لا يوجد لدي شك واحد في المائة، أن اللاعبين جمعيهم يحبون الجمهور، ونحن نشعر بعذابهم وكلهم فوق رأسي وهم أفضل وأعظم جمهور".

وأضاف:"كانت تتبقى لنا نقطة واحد ونحصل على بطولة الدوري، أنت لم تشجع ولا لاعب قبل المباراة، شجعوا المدير الفني كولر وخالد الجوادي والأخير محترم وأحبه على المستوى الشخصي، ولكن اللاعبين الذين يخوضون المباراة لم يتم تشجيعها.. لماذا؟".

وتابع: "حديثي بشأن الجماهير التي تواجدت في استاد برج العرب خلال مباراة سموحة، ولماذا تم سب اللاعبين؟، وهل يعلموا أن اللاعب لديه ظروف، وأن والدة اللاعب الذي تم سبه كانت في المستشفى".

وأكمل:"عدم ذهبنا للاحتفال مع الجماهير في مباراة سموحة، لم يكن قراري أو قرار مجلس الإدارة، هناك لاعبين قالت لي إنهم لن يحتفلوا مع الجمهور بسبب سب اللاعبين، واللاعبون دخلوا غرفة الملابس بعد اللقاء، والجمهور يحضر المباراة من أجل تشجيع اللاعبين".

وأتم: "إياك أن تصدق أي شيء يكتب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذا كنت تريد تصديق شيء يكون من خلال الموقع الرسمي للأهلي أو اللاعب، والجمهور لا يعرف التفاصيل اللي تحدث داخل النادي".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مضللة ولا تعكس الحقيقة.. حماس ترد على تصريحات بايدن بشأن وقف إطلاق النار