محمد النني: مفيش بداية أحلي من الفوز بالمباراة الأولى مع الجزيرة

محمد النني
محمد النني

وجه محمد النني لاعب الجزيرة الإماراتي، رسالة للجماهير بعد ظهوره الأول مع فريقه الجديد وحصوله على جائزة أحسن لاعب في المباراة، والذي انضم له خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وشارك النني في فوز فريق الجزيرة على البطائح بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت في الجولة الأولى من منافسات كأس رابطة المحترفين الإماراتية والتي شهدت أول ظهور له.

وحصد محمد النني جائزة أفضل لاعب في المباراة بعد أن قدّم أداء مميز في المباراة الأولى له بقميص فريق الجزيرة، وتميز في الدفاع والهجوم وضبط إيقاع الفريق في وسط الملعب.

وكتب النني عبر حسابه الرسمي بمنصة 'إكس': 'مفيش بداية أحلى من الفوز بالمباراة ومعها جايزة أحسن لاعب.. حسن استقبالكم ودعمكم وحبكم اللي واصل لي كانوا حافز كبير ليا وإن شاء الله اللي جاي أحلى'.

وانضم محمد النني للجزيرة الإماراتي في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع آرسنال الإنجليزي، ورحل عن 'الجانرز' بعدما أمضى في صفوفه 8 أعوام، خاض خلالها 161 مباراة وسجل 6 أهداف، كما تُوج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الدرع الخيرية.

وشارك محمد النني في المباراة بشكل كامل، لمدة 90 دقيقة، وحصل على تقييم 7.5 على موقع 'سوفا سكور'، المتخصص في الأرقام والإحصائيات.

لمس الكرة بنسبة وصلت إلى 87 بالمئة، وكانت نسبة الفوز بالثنائية الأرضية 57 بالمئة إلى جانب 100 بالمئة في الهوائيات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصادر عن حريق 12 محلا داخل مول في الجمالية: ماس كهربائي السبب