الكاف يخاطب الأهلي والزمالك بتعديلات في لائحة السوبر الإفريقي (خاص)

كأس السوبر الإفريقي
كأس السوبر الإفريقي

أرسل الاتحاد الإفريقي لكرة القادم خطابًا رسميًا لناديي الأهلي والزمالك، فيما يتعلق بتفاصيل الترتيبات المتعلقة بفعاليات بطولة كأس السوبر الإفريقي، والتي من المقرر لها أن تقام يوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر المقبل.

وعلم «أهل مصر» أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قرر الاستقرار بعد عدة اجتماعات علي إقامة لقاء الأهلي وغريمه الزمالك على ملعب «المملكة أرينا» وهو الملعب الخاص بنادي الهلال السعودي، والذي تُقدَّر سعته بحوالي 26 ألف مشجع.

وتضمن الخطاب المُرسل للنادي الأهلي والزمالك، بعض التعديلات على لائحة بطولة السوبر بنظامها الجديد، والتي أقرتها لجنة الأندية والتراخيص في الكاف، والتي جاء أبرزها استضافة نحو 40 فردًا لكل بعثة بدلًا من 25 فردًا، مقارنة بالنسخ الماضية من البطولة، على أن يضم الوفد الرسمي لكل فريق نحو 20 لاعبًا و20 إداريًا.

موعد تسليم القوائم النهائية بين الأهلي والزمالك بالسوبر الإفريقي

وطالب الكاف في خطابه الأهلي والزمالك، بضرورة إرسال قائمة الوفد الرسمي لكلًا منهما بحلول يوم الإثنين المقبل بحد أقصى، بالإضافة إلى معرفة موعد وصول الناديين إلى مدينة الرياض، والمقرر له قبل موعد المباراة بثلاثة أيام، على أن يكون المغادرة عقب المباراة بيوم واحد.

وفيما يتعلق بالقائمة النهائية لكل فريق، فإنه وفقًا إلى لوائح الكاف في السوبر، يتوجب إرسال قائمة الفريق والتي تضم 20 لاعبًا قبل 15 يوم من الموعد المحدد للمباراة، أي في 12 من شهر سبتمبر هو الموعد النهائي لتسجيل القوائم النهائية لكل فريق.

جدير بالذكر أنه في حال تعادَل الفريقين بنهاية الوقت الأصلي، يتم تحديد الفائز بركلات الجزاء، على أن يُسمح بخمسة تبديلات في المباراة الواحدة، ويمكن لكل فريق أن يكون لديه ما يصل إلى 9 بدلاء و9 مسؤولين على مقاعد الاحتياط.

تذاكر السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن يتم طرح تذاكر المباراة خلال الساعات القليلة المقبلة، علمًا بأن هناك تقارير من السعودية تشير إلى أن أسعار التذاكر ستبدأ من 40 ريالًا سعوديًا للدرجة الثالثة علوية يمينًا ويسارًا.

ويتم فتح بوابات الملعب يوم المباراة، في تمام السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي قبل موعد اللقاء بساعتين، حيث أن موعد انطلاق المباراة سيكون في تمام الساعة التاسعة مساءً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مودرن سبورت و إنبي (0-0) في دور الـ16 بكأس مصر (لحظة بلحظة) بداية المباراة