بث مباشر مباراة مودرن سبورت و إنبي (0-0) في دور الـ16 بكأس مصر (لحظة بلحظة) استراحة

إنبي و مودرن سبورت
إنبي و مودرن سبورت
كتب : أحمد حسن

يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي كرة القدم المصرية، عن بث مباشر مباراة مودرن سبورت و إنبي في إطار منافسات دور الـ16 ببطولة كأس مصر.

مودرن سبورت ضد إنبي

يلتقي فريق مودرن سبورت فى التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء، نظيره فريق إنبى باستاد السلام الدولى، ضمن منافسات دور الـ16 من كأس مصر.

وجاء تشكيل إنبي لمواجهة اليوم كما يلي:

حراسة المرمى: رضا السيد

الدفاع: أحمد صبيحة - أحمد كالوشا - خالد أحمد - علي فوزي

خط الوسط: أحمد العجوز - مودي ناصر - محمد حتحوت - محمد حمدي

الهجوم: رفيق كابو - أحمد نادر

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمود حمدي

دفاع: باسم علي ، خالد رضا ، محمود رزق، طارق طه

وسط: غنام محمد ، عمرو السيسي ، محمد صادق ، أحمد كباكا

هجوم: ايبا ، أحمد عاطف

ويجلس على مقاعد البدلاء: أحمد يحيى ، محمد محمود ، علي الفيل ، هشام عادل ، علي ياسر ، عمر وائل ، عبد الرحمن رشدان ، محمد زعلوك ، محمد نصير

حكم مباراة مودرن سبورت و إنبي

يدير المباراة عبدالعزيز السيد ويساعده أحمد عبدالغني وحاتم علام ومعهم إبراهيم محجوب حكما رابعا وحسام عزب حكم فيديو وأسامة السيد مساعد حكم فيديو.

وتأهل موردن سبورت لدور الـ16 بعدما حقق فوزا كبيرا علي بترول أسيوط بثلاثية نظيفة، بينما فاز فريق إنبى علي النجوم 1-0 فى دور الـ32 من كأس مصر.

يسعي طلعت يوسف، المدير الفنى لفريق مودرن سبورت، لاستغلال الحالة المعنوية العالية لدى اللاعبين بعد الفوز على الأهلى فى الجولة الأخيرة من بطولة الدورى، لخطف بطاقة العبور لدور الـ8

بينما يأمل سيد ياسين، المدير الفنى لفريق إنبى، تحقيق الفوز والعودة ببطاقة العبور لدور الثمانية.

وانهى موردن سبورت، مشاركته في بطولة الدوري المصري، بالمركز الرابع بعد الفوز على الأهلي في الجولة الأخيرة ورفع رصيده إلى 54 نقطة

في المقابل انهى إنبي مشاركته ببطولة الدوري المصري، محتلا المركز المركز التاسع برصيد 45 نقطة وتعادل في مباراته الأخيرة مع فاركو دون أهداف.

ويلتقي الفائز من مودرن سبورت وإنبي في الدور ربع النهائي, الفائز من مباراة سيراميكا كليوباترا وزد إف سي التي ستقام غدا 'الأربعاء'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مودرن سبورت و إنبي (0-0) في دور الـ16 بكأس مصر (لحظة بلحظة) استراحة