بشير التابعي: الزمالك لن يستفيد من عودة أشرف بن شرقي.. ويجب رحيل جوميز

بشير التابعي
بشير التابعي

أكد بشير التابعي نجم الزمالك السابق، أن انضمام المغربي أشرف بن شرقي إلى صفوف الزمالك مرة آخرى، لن يحقق الإضافة المطلوبة، مشيرا إلى أنه حقق استفاد مالية كبيرة، لكن العودة مجددًا قد لا تحقق الإضافة المرجوة مجددًا.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: 'التاريخ يؤكد بأنه من الصعب أن يعود محترف أجنبي مرة آخرى ويحقق نفس النجاح، فترة بنشرقي كان فيها نجوم كبيرة في ذلك الوقت لكن خلال الموسمين الأخيرين رحل العديد من العناصر المؤثرة.. وأظن أن أشرف بن شرقي كان مرحلة وعدت'.

وأضاف: 'عبدالله السعيد ختم الموسم مع الزمالك بشكل جيد، ولو كان انضم للفريق في ظروف آخرى كان سيقدم مردود افضل وأقوى، ومحمود الونش ركيزة أساسية في الفريق وفريق البطولة لابد أن يكون جاهز من بداية الموسم لحصد الألقاب'.

التابعي: الزمالك محتاج 11 لاعب جديد

وأكد: 'الزمالك في حاجة لـ11 لاعب، مثل لاعبي الأهلي الذين يتم التعاقد معهم مؤخرًا، وجوميز ليس الأفضل لقيادة الفريق، ولابد من جلب أشخاص تفهم في الكرة لرسم مسار الزمالك في المواسم المقبلة، والزمالك يحتاج لصفقات أجنبية قادرة على دعم الفريق بشكل قوي'.

وزاد: 'يجب أن تكون هناك مصارحة للجماهير ببناء فريق الكرة على مراحل من أجل تهدئة الجمهور والمساهمة في العمل بهدوء خلال الفترة المقبلة، ولو مجلس الادارة يريد البطولة عليه المحافظة على زيزو'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انحاز للعدالة الناجزة.. الحوار الوطني يشكر السيسي بعد استجابته لتوصيات الحبس الاحتياطي