ناقد رياضي: تأخر الزمالك في نعي أمين الشرطة أثر على أحمد فتوح قانونيًا

محاكمة اللاعب أحمد فتوح
محاكمة اللاعب أحمد فتوح

أكد الناقد الرياضي وليد الحديدي، أن أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك يتطلب مساندة مجلس الإدارة بالإضافة للذهاب إلى أسرة المتوفي في دور مجتمعي وانساني بعيدًا عن أي شئ، وبيان العزاء صدر بشكل متأخر وبعد الحادث بأسبوع.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: 'تحرك نادي الزمالك جاء متأخرًا وهو ما أثر على موقف اللاعب قانونيًا، كان من الأفضل التحرك سريعا قبل الجلسة الأولى، وأحمد فتوح مواطن مصري وسيتم تطبيق القانون بعدالة تامة'.

وأضاف: 'صفقة بن شرقي مغامرة كبيرة، لو رجع بنفس المستوى الذي كان عليه قبل موسمين أو ثلاثة مواسم سيكون إضافة كبيرة، ولكنه تألق بجوار طارق حامد واوباما وزيزو ومصطفى محمد وغيرهم.. والزمالك يحتاج رأس حربة قوي من أجل تألق بنشرقي، ويحتاج ثنائي في مركز الارتكاز مع عبدالله السعيد'.

وليد الحديدي: الزمالك لن يستفيد من بن شرقي بمفرده

وأكمل: 'الزمالك لن يستفيد من بن شرقي بمفرده، إذا كان النادي يريد الاستفادة فنيا، لابد من صناعة توليفة فنية قادرة على العمل بشكل جماعي وتقديم مستوى جيد في الملعب'.

وواصل: 'الزمالك لو كان قادرا على ضم المزيد من اللاعبين السوبر مع بن شرقي في الموسم المقبل وكذلك بقاء زيزو فهذا حل أفضل، لكن لو النادي يعاني ماليا فمن الممكن بنفس مبلغ بنشرقي ضم عناصر آخرى قادرة على افادة الفريق مستقبلا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إعلام إسرائيلي: ترامب حرض نتنياهو على عدم إبرام صفقة وقف إطلاق النار بغزة