أحمد عبدالحليم: تمنيت مشاركة الزمالك في كأس مصر بالأساسيين

أحمد عبد الحليم
أحمد عبد الحليم

أكد أحمد عبدالحليم نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن الفريق الابيض كان يضم عناصر جيدة خلال السنوات الماضية منهم أشرف بن شرقي الذي ارتبط بالجمهور بسبب الأداء القوي، وهو من الإضافات الجيدة حال انتقاله للزمالك رسميا، مشيرا إلى أن الجانب المالي في الرياضة أصبح هو الأساس والنادي كان يعيش في أزمة مالية كبيرة خلال الفترة الماضية.

مشاركة الزمالك في كأس مصر بالأساسيين

وقال عبدالحليم عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: 'النادي الذي يعاني ماليا يكون (مخنوق) و90% من أزمات الزمالك بسبب الفلوس، حال توافر العامل المادي سيكون هناك استقرار في كل شيء، وسوف ينضم نجوم كثيرة للقلعة البيضاء'.

أحمد عبد الحليمأحمد عبد الحليم

حسابات مختلفة

وأضاف: 'الزمالك تفوق على بيراميدز مؤخرًا، وسيظل له مكانة كبيرة، وطالما منح اللاعبين راحة سلبية في كأس مصر، لا يجب إعادتهم من جديد حتى لا يتعرضوا للإصابة، ومن أجل المحافظة عليهم مستقبلا'.

وأكمل: 'الزمالك عنده أمل كبير في الفوز بكاس مصر، وكنت أتمنى اللعب بالمجموعة الأساسية كاملة منذ البداية، وكان وقتها سيكون المرشح الأول للفوز بالبطولة، وفي الفترة الأخيرة شارك لاعبون صغار في السن ولكن من الصعب أن ينافسوا بقوة، لكن المصلحة كانت تقتضى خوض البطولة بكامل النجوم، وجمهور الفريق يريد بطولة، لكن المدرب له حسابات مختلفة، وأتمنى أن يتم تحقيق نسبة من النجاح للاستفادة من هذا القرار'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انحاز للعدالة الناجزة.. الحوار الوطني يشكر السيسي بعد استجابته لتوصيات الحبس الاحتياطي