محمد عبد الجليل: الزمالك في حاجة للتعاقد مع حارس مرمى قوي

محمد عبد الجليل
محمد عبد الجليل

أكد محمد عبدالجليل نجم الكرة المصرية السابق، أن الالتزام شئ هام جدًا في كرة القدم، ومحمد عبدالمنعم لاعب النادي الأهلي القريب من نيس الفرنسي لو قام بالتركيز في رحلته الاحترافية فسوف يتألق خلال الفترة المقبلة.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "الزمالك بالتأكيد افتقد أمور عديدة في المباراة اليوم أمام طلائع الجيش، ولكن عدم وجود المدير الفني جوميز أثر فنيًا، لأن الطبيعي ان اللاعبين شعروا بعدم أهمية اللقاء، ولا أعرف سر إراحة لاعبي الفريق الأبيض وابعادهم عن اللقاء، هؤلاء يتقاضون أموال، ولا يوجد اي اجهاد في ظل عدم وجود ضغط للمباريات مثل الأهلي".

وأضاف: "كان يجب مشاركة محمد شحاتة وزياد كمال بشكل أساسي، والأخير انضم على سبيل الاعارة بمقابل مالي كبير، ويجب الاستفادة منه في الملعب بشكل مستمر".

وواصل: "كنت أعتقد أن الزمالك الأقرب للبطولة في غياب النادي الأهلي، لكن حاليًا هناك عدة فرق مرشحة وبقوة منها بيراميدز وزد ومودرن وغيرهم، خصوصًا أن غياب الفريق الأحمر عن أي بطولة يمنح أي نادٍ آخر الدوافع من أجل الصعود لمنصات التتويج".

وأكمل: "الزمالك في حاجة لضم حارس مرمى قوي، وتكررت ازمات حراسه على مدار الموسم الحالي، محمد عواد ومحمد صبحي كثرت أزماتهم بشكل غريب، بعكس النادي الأهلي الذي يكون فيه استقرار في هذا المركز وعصام الحضري ظل سنوات حارسا للفريق، ثم جاء بعدها عدة أسماء، حتى تم الاستقرار على الشناوي".

وزاد: "أحمد رمضان بيكهام سبب في خسارة فريقه وتكررت حالات الاعتراض على الطرد في الموسم الحالي بشكل واضح".

وأكد: "لاعبو الإسماعيلي خاضوا لقاء سموحة بدون ضغوط، ولذلك حققوا الفوز، وجمهور الدراويش رائع ومعتاد على الكرة الجميلة ويمتلكون مواهب مميزة، وكان لهم اجيال ممتعة".

وأشار إلى أن طلعت يوسف مدرب مودرن سبورت يعشق لاعبي خط الوسط المميزين دفاعيا، وهو دائما من الصعب اختراق دفاعه، لكن بيراميدز سيكون منافس قوي على كأس مصر وكذلك المصري الذي يمتلك جماهير قوية سوف تساند الفريق بقوة خلال المباريات المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الصحة: وصول أكثر من مليون عبوة أنسولين توزع خلال الـ 3 أيام المقبلة