ثالث مصري .. ليفربول يحسم تعاقده مع الشاب ألفين أيمن

ألفين أيمن
ألفين أيمن
كتب : أحمد حسن

تمكن ليفربول الإنجليزي، من إبرام صفقة جديدة بشكل مفاجئ، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بعد تعاقده مع لاعب شاب صاحب أصول مصرية.

وتفاجئت جماهير ليفربول من تعاقد ليفربول مع لاعب شاب من أصول مصرية، خاصة أن النادي الإنجليزي لم يتعاقد مع أي صفقة للفريق الأول حتى الآن.

ووفقًا للعديد من التقارير الصحفية الإنجليزية أن ليفربول توصل إلى إتفاق لضم المدافع ألفين أيمن البالغ من العمر 16 عاما، قادمًا من صفوف ولفرهامبتون.

كما ذكر الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو، أن ألفين أيمن سينضم لليفربول لمدة 5 سنوات مقابل رسوم تعويض قدرها 2 مليون جنيه استرليني.

من هو ألفين أيمن صاحب الأصول المصرية

ولد ألفين أيمن عام 2008 لأب مصري وأم إنجليزية، و بدأ مسيرته الكروية مع نادي برادفورد سيتي بعمر التاسعة، قبل أن ينضم إلى ولفرهامبتون في الصيف الماضي لعام 2023.

ويلعب ألفين صاحب الـ 16 عاما بمركز قلب الدفاع، بالإضافة لإيجادته في مركز الوسط المدافع، ولم يظهر ألفين أيمن مع فريق وولفرهامبتون فأي مباراة رسمية لكنه شارك في تدريبات الفريق خلال الفترة الماضية.

ومن المنتظر أن ينضم ألفين أيمن إلى فريق الأكاديمية في ليفربول، ويبقى صاحب الأصول المصرية متاحا للعب مع الفريق الأول بناء على قرار للمدير الفني للريدز أرني سلوت.

ويعد ألفين أيمن ثالث مصري، يلعب لنادي ليفربول بعد الدولي المصري محمد صلاح، بجانب اللاعب الشاب كريم أحمد الذي يلعب في الفئات السنية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً