موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون فى الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد وتوتنهام
مانشستر يونايتد وتوتنهام

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون فى الدوري الإنجليزي، حيث يحل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى ضيفا ثقيلا على برايتون، فى المواجهة المقرر إقامتها فى افتتاح منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجارى 2024-2025.

مباراة برايتون ضد مان يونايتد تقام فى الثانية والنصف ظهر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب "فالمر"، فى الجولة الثانية من البريميرليج.

ويسعى فريق مانشستر يونايتد لمواصلة انتصاراته بعدما نجح في حصد أول 3 نقاط له في الموسم الجديد، ليحقق انطلاقة مميزة في الدوري الإنجليزى هذا الموسم بعدما تغلب على فريق فولهام بهدف نظيف أحرزه زيركزي الوافد الجديد في الدقيقة 86 من عمر المباراة التى أقيمت على ملعب أولد ترافولد، في افتتاح مباريات الموسم.

كما يبحث برايتون عن الحفاظ على الصدارة وتحقيق الفوز الثانى على التوالى، بعدما اكتسح إيفرتون بثلاثة أهداف دون مقابل فى الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي.

ويسعى مانشستر يونايتد لتحسين نتائجه هذا الموسم، بعدما أنهى الموسم الماضي في المركز الثامن بترتيب البريميرليج برصيد 60 نقطة.

وخسر مانشستر يونايتد لقب بطولة درع المجتمع الإنجليزي، بركلات الترجيح أمام مانشستر سيتي في أول مبارياته للموسم الجديد.

ويأمل "الشياطين الحمر" لتكرار فوزه على برايتون، الذي حققه في الموسم الماضي بالدوري الإنجليزي، حينما تغلب عليه بنتيجة 2-0 فى مايو الماضى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سفاح التجمع أمام المحكمة: «ضربوني بالكرباج وعقلوني في الهواء 5 ساعات أثناء التحقيقات»