ريال مدريد يفتتح انتصاراته في الدوري الإسباني أمام بلد الوليد

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

فاز فريق ريال مدريد على حساب منافسه فريق بلد الوليد، بثلاثية نظيفة، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني.

وفاز ريال مدريد على بلد الوليد بثلاثية نظيفة بملعب سانتياجو برنابيو، أحرز الأهداف كلًا من: فيدريكو فالفيردي، وإبراهيم دياز، وإندريك.

وانتهى الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي، رغم الفرص التي سنحت لريال مدريد التقدم ولكن باءت المحاولات بالفشل.

وفي الشوط الثاني، استطاع فيدريكو فالفيردي تسجيل هدف التقدم لريال مدريد، بالدقيقة الـ 49، بعد تسديدة قوية من ركلة حرة مباشرة للفريق الأبيض، تصطدم بلاعب بلد الوليد، وتدخل الشباك.

وأجرى كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، تبديلات بالدقيقة الـ 69 بخروج أردا جولر ودخول إبراهيم دياز، الذي أضاف الهدف الثاني لفريق ريال مدريد، جاء الهدف من هجمة مرتدة في الدقيقة الـ 86 بعد تمريرة رائعة من ميليتاو لينهيها بشكل رائع.

وفي الدقيقة السادسة من وقت بدل الضائع، سجل اللاعب البديل إندريك بعد خروج كيليان مبابي، الهدف الثالث، بعد توغل رائع من المدافع وتسديدة في الزاوية الضيقة.

وبذلك الفوز يحتل فريق ريال مدريد بالمركز الثالث برصيد 4 نقاط بعد فوز وتعادل، فيما تجمد رصيد فريق بلد الوليد عند النقطة الثالثة بالمركز الثامن في جدول ترتيب الفرق بالدوري الإسباني.

تشكيل ريال مدريد

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

الدفاع: داني كارفخال، إيدير ميليتاو، روديجر، جارسيا.

خط الوسط: فالفيردي، تشواميني، أردا جولر.

الهجوم: رودريجو، كيليان مبابي، فينيسيوس جونيور.

تشكيل بلد الوليد

في حراسة المرمى: هاين

الدفاع: بيريز، كيومارت، بويومو، روزا.

خط الوسط: سانشيز، يوريتش، بيريز، ماتشيز.

الهجوم: مسيجير، ماركوس أندريه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً