رئيس اتحاد الخماسي الحديث: هدفنا تحقيق المزيد من الإنجازات مستقبلًا

أحمد الجندي
أحمد الجندي

أكد شريف العريان رئيس اتحاد الخماسي الحديث، أنه يطمح لتحقيق المزيد من الانجازات خلال المرحلة المقبلة، وهناك العديد من البطولات قادمة، مشيرا إلى أنه سيتم مواصلة التخطيط بشكل جيد للألقاب المقبلة.

شريف العريان: اتحاد الخماسي يسعى لبناء أجيال متواصلة

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: 'اتحاد الخماسي يسعى لبناء أجيال متواصلة، ولدينا 4 لاعبين شاركوا في الأولمبياد، بقيادة البطل أحمد الجندي، لابد من وجود عناصر مميزة وصناعة مميزة للمستقبل'.

أحمد الجنديأحمد الجندي

أولمبياد باريس

وأضاف: 'كنت أتمنى تحقيق العديد من الميداليات في أولمبياد باريس، ولابد من مواصلة العمل بجدية وعدم اضاعة الوقت والاستفادة من التجارب الناجحة، وعدم تكرار الاخطاء، والفوز بـ3 ميداليات كان رقم قليل، وكان هناك سوء حظ في بعض الالعاب، كان لدينا توقعات أكبر بالحصول على 7 ميداليات، وهناك لاعبين حصلوا على مراكز متقدمة'.

وواصل: 'المشاركة بأكبر بعثة رياضية شئ مهم، لأننا يكون لدينا فرص أكبر للمنافسة في الألعاب، هناك نغمة سائدة بأنه كان من الممكن السفر بعشرة لاعبين فقط غير مرضية بالنسبة لنا، لأننا لو نقارن أنفسنا بدولة كينيا التي فازت بـ7 ميدالية، وهم حاولوا الوصول للأولمبياد في 25 لعبة ولم يتأهل سوى 4 ألعاب وهم متفوقين فقط في ألعاب القوى'.

إنجازات في الأولمبياد

وزاد: 'السباحة والجمباز وألعاب القوى هم الألعاب الذي فيه أكبر عدد من الميداليات ولابد من التركيز عليهم مستقبلا من أجل تحقيق إنجازات في الأولمبياد'.

وأكمل: 'تحدثت مع فريدة عثمان وهي عائدة من اخر مراحل التأهيل في إيطاليا، وهي كانت تتمنى المشاركة في الأولمبياد، ولم تكن تنطبق عليها الشروط وفقا للجنة الأولمبية الدولية وتم منح احقية المشاركة لسباحة آخرى، ولم يكن هناك أي أخطاء في ترجمة الخطابات من جانب اتحاد السباحة'.

وأتم: 'الميداليات التي فزنا بها في النهاية، انقذت الشكل العام لبعثة مصر، وتم طلب تقارير هامة عن الامور المالية والإدارية من كل الاتحادات وتقديمها للجنة الأولمبية ووزارة الرياضة، وسيكون هناك شفافية لعرض كل الأمور على الرأي العام، وسيكون هناك انتخابات قريبا لكل الاتحادات، وأتمنى من الجمعيات العمومية قراءة تلك التقارير بشكل جيد واختيار الانسب للمرحلة المقبلة.. ولست مؤيد لفكرة وجود أشخاص في العمل الإداري لسنوات طويلة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بن غفير ينوي بناء كنيس يهودي في المسجد الأقصى