موعد مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري الأبطال

الأهلي والترجي
الأهلي والترجي

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري الأبطال، يقص الفريق الأحمر شريط مبارياته وبداية رحلة الدفاع عن لقبه، ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024-2025، وذلك عندما يواجه نظيره جورماهيا الكيني بدور الـ32 من البطولة.

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري الأبطال

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره جورماهيا الكيني، في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجديد 2024/2025، خارج الأرض ذهابًا أحد أيام 13 أو 14 أو 15 سبتمبر، فيما تقام مباراة الإياب أحد أيام 20 أو 21 أو 22 سبتمبر في القاهرة.

ونجح فريق جورماهيا الكيني من التأهل إلى دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024-2025، عقب الفوز على فريق المريخ جوبا بطل جنوب السودان بخماسية مقابل هدفين، وذلك عقب الهزيمة بمباراة الذهاب بهدف نظيف، ليضرب موعدًا ناريًا مع المارد الأحمر.

وكان قد حسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المريخ جوبا بطل جنوب السودان، موقعة الذهاب أمام نظيره جورماهيا الكيني، بهدف نظيف وذلك ضمن منافسات دور الـ64 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024-2025.

الأهلي يفرض سيطرته على القارة الإفريقية

ويحمل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لقب دوري أبطال إفريقيا في آخر نسختين وذلك عقب الفوز على الترجي التونسي بالنسخة الماضية بهدف نظيف بمجموع المباراتين، بينما حصد اللقب النسخة قبل الماضية على حساب فريق الوداد المغربي بنتيجة (3-2) ذهابًا وإيابًا.

ويتربع النادي الأهلي على لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد 12 لقبًا، بفارق 7 ألقاب كاملة عن أقرب منافسيه نادي الزمالك صاحب الـ6 ألقاب قارية، ويسعى الأحمر لتحقيق بداية قوية أمام فريق جورماهيا وخطف اللقب للمرة الـ13 في تاريخه والثالثة على التوالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بن غفير ينوي بناء كنيس يهودي في المسجد الأقصى