مقترح لإقامة نهائيات بطولة إنتركونتيننتال في قطر | خاص

الأهلي
الأهلي

نشر نادي العين الإماراتي جدول مواعيد بطولة إنتركونتيننتال في نسختها الأولى والجديدة والتي يشارك فيها النادي الأهلي بطل إفريقيا وريال مدريد الإسباني بطل أوروبا.

بالإضافة إلى مشاركة فريق أوكلاند النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا، وباتشوكا المكسيكي بطل الكونكاكاف، وبطل أمريكا الجنوبة المقرر تحديده يوم 30 نوفمبر المقبل.

مواعيد مباريات كأس العالم للأندية 2024

وتنطلق بطولة إنتركونتيننتال يوم 22 سبتمبر المقبل بمواجهة العين الإماراتي بطل آسيا مع أوكلاند سيتي النيوزيلندي، على ستاد هزاع بن زايد في مدينة العين بالإمارات.

مواعيد مباريات كأس القاراتمواعيد مباريات كأس القارات

فيما يفتتح الأهلي المصري أولى مبارياته في بطولة إنتركونتيننتال، يوم 29 أكتوبر المقبل، أمام الفائز من مواجهة العين وأوكلاند سيتي النيوزيلندي في الدور ربع النهائي في العاصمة المصرية القاهرة.

وفي حال فوز النادي الأهلي أو العين الإماراتي أو أوكلاند سيتي، سيلتقي منهم يلعب أمام الفائز من مباراة بطل أمريكا الجنوبية ضد باتشوكا المكسيكي يوم 14 ديسمبر.

فيما ينتظر فريق ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا الفائز من المباراة الرابعة، ليخوض النهائي في 18 من شهر ديسمبر للعام الجاري 2024.

وعلم «أهل مصر»، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم يفكر في إقامة لقاء المباراة الرابعة والأخيرة يومي 14 و18 ديسمبر في العاصمة القطرية الدوحة.

جدير بالذكر أن بطولة إنتركونتيننتال تقام للمرة الأولى هذا العام بدلًا من بطولة كأس العالم للأندية، والذي أقرها الفيفا بأنها ستعود في صيف 2025 بنظام المجموعات كل 4 سنوات، والتي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً