حازم إمام: العمل العام يؤثر على شعبية أي نجم.. ولن أتولى منصب مجددًا

حازم إمام
حازم إمام

أعلن حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري، أنه لن يشغل أي منصب بالعمل العام خلال الفترة المقبلة، بسبب الضغوطات الكبيرة التي تعرض لها في السنوات الأخيرة.

وقال حازم إمام خلال تصريحاته تليفزيونية: تعلمت الكثير من خلال تواجدي كعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة وكعضو مجلس إدارة الزمالك، إلا أن العمل العام يؤثر على شعبية أي نجم.

وأضاف أن العمل العام أساسه التطوع وهدفه تقديم الخدمة سواء للنادي الذي تنتمي إليه أو لمنظومة الكرة المصرية ولكن عندما تخطئ تتعرض لهجوم كبير، والجماهير في مصر لا تتحمل الخطأ وخاصة في وجودي في اتحاد الكرة الذي اعتبره سبيل، ولا يجد من يدافع عنه، هو سبب قراري بعدم تولي منصب في العمل العام خلال الفترة المقبلة.

وواصل: التغييرات الإدارية من عام 2005 حتى عام 2014 أثرت على الزمالك بشكل كبير ووسعت الفوارق مع الأهلي الذي بنى فريق قوي بعد عام 2004، على نقيض الزمالك الذي تسببت المشاكل الإدارية وتعاقب المجالس واللجان المؤقتة في اهتزاز استقرار الفريق.

وتابع: الزمالك عانى من الديون خلال فترة تواجدي بمجلس الإدارة عام 2009 والنادي مكنش فيه جنيه، وتحمل ممدوح عباس رئيس النادي أعباء مالية عديدة وفكرة الاعتماد على شخص واحد أمر غير صحيح ولكنه كان واقع في وقت من الأوقات.

WhatsApp
Telegram