مجدي عبدالعاطي: سعيد بتأهل الفريق لنهائي كأس مصر وأكن الإحترام لجماهير الإسماعيلي

مجدي عبدالعاطي
مجدي عبدالعاطي

صرح مجدي عبدالعاطي المدير الفني لنادي زد إف سي، بعد تأهل فريقه إلى نهائي كأس مصر، للموسم الحالي 2024، بعد الفوز على الإسماعيلي.

واستطاع فريق زد على نظيره الإسماعيلي، بهدف دون رد، في إطار مواجهة دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، التي أقيمت اليوم الثلاثاء.

وقال عبد العاطي خلال تصريحات تليفزيونية، عبر قناة أون تايم سبورت: "أشكر اللاعبين على مجهودهم، وقبل أي شيء هارد لك للإسماعيلي ولإيهاب جلال، مدرب كبير، الخسارة لا تنقص منه شيء كون فريق جيد جدًا".

وتابع: "جمهور الإسماعيلي لهم مني كل التحية والإحترام، على وقفتهم بسبب دعمهم الكبير جدًا للاعبي الإسماعيلي من أول دقيقة حتى آخر دقيقة في اللقاء، وهذه ليست نهاية العالم والبطولة لا تنقص من قدر الدراويش في شيء".

وأضاف: "حققنا هدفنا بالتأهل لنهائي كأس مصر، بعدما قدمنا مباراة جيدة جدًا، كان يوجد ضغط عصبي ونخوض كل ثلاثة أيام مباراة".

وواصل: "سنتحرك من الإسماعيلية على برج العرب، لا أعرف كيف تنظم القرعة، نحن الفريق الوحيد الذي خاض كل مباريات الكأس خارج ملعبنا ولم نخوض أي مباراة على ملعبنا".

وأكمل: "اللاعبون مرهقون جدًا وقدموا موسمًا كبيرًا جدًا، ربنا عوضنا بالتأهل لنهائي الكأس، منظومة زد كل واحد يعرف دوره، وأتمنى أن نوفق في النهائي".

واستمر: "تركيزي مع الفريق ونعمل بكل الداوفع وتجهيز بدني ونفسي، معظم لاعبي زد أقل من 23 سنة وخبراتهم ليست كبيرة، ولكن نعمل ونحاول ونوصلهم لهذا المستوى".

واختنتم: "ليس لنا حسابات إذا كنا سنواجه المصري أو بيراميدز في النهائي، ايًا كان الطرف الثاني سنعمل كل ما علينا".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً