بيرنلي يعلن تعاقده مع التونسي حنبعل المجبري قادما من مانشستر يونايتد

حنبعل المجبري
حنبعل المجبري
كتب : نادر عيد

أعلن نادي بيرنلي الإنجليزي، اليوم الأربعاء تعاقده رسميًا مع التونسي حنبعل المجبري، نجم مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقضى المجبري الموسم الماضي معارًا من صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي لصفوف إشبيلية الإسباني، قبل أن يعود للشياطين الحمر مرة أخرى، ومن ثم رحيله بعد ذلك إلى بيرنلي.

بيرنلي الإنجليزي يعلن تعاقده مع التونسي حنبعل المجبري

ونشر النادي الإنجليزي بيانًا عبر موقعه الرسمي أعلن من خلاله عن التعاقد مع أحد نسور قرطاج وكتب 'يسعدنا أن نؤكد التعاقد مع حنبعل المجبري لمدة 4 سنوات قادما من مانشستر يونايتد مقابل رسوم غير معلنة'.

وكتب اللاعب عبر حسابه الشخصي رسالة عاطفية قام خلالها بتوديع نادي مان يونايتد وكتب: “لقد كان شرفا أن أمثل هذا النادي الرائع خلال الـ5 سنوات الماضية، أنا أغادر مع العديد من الذكريات المميزة، أول ظهور لي، التسجيل في أولد ترافورد وتمثيل مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا'.

وأضاف: 'متحمس للغاية وسعيد جدا بالتواجد هنا ولا أستطيع الانتظار لرؤية الجماهير لقد لعبت ضد بيرنلي من قبل في تيرف مور وكانت الأجواء مذهلة'.

وشارك المجبري، مع فريق إشبيلية خلال 6 مباريات ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني، بواقع 101 دقيقة، خلال فترة إعارته للفريق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصرع 3 عناصر إجرامية وإصابة ضابط شرطة في تبادل إطلاق نار بالدقهلية