مفاجأة بشأن تجديد عقد زيزو مع الزمالك.. ماذا حدث؟

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

أكد محمود فؤاد، الناقد الرياضي، أن أحمد مصطفى زيزو، لاعب فريق الزمالك لم يوقع عقد جديد مع الفارس الأبيض حتى الآن، رغم الرسالة التي وجها اللاعب لجماهير القلعة البيضاء.

وقال محمود فؤاد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إيهاب الكومى، عبر برنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن نادي نيوم السعودي انسحب من صفقة التعاقد مع زيزو، رغم العرض المقدم للاعب والذي سيحصل بمقتضاه على 200 مليون في الموسم، حال انضمامه للنادي السعودي.

وأشار إلى أن هناك جلسة خلال الساعات المقبلة بين إدارة نادي الزمالك وزيزو من أجل إقناعه بالتجديد خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أن زيزو متواجد في نادي الزمالك بشكل مؤقت ويحاول كسب ود الجماهير، قائلًا: دارة الزمالك قد تتوصل لاتفاق مع زيزو على تجديد عقده خلال الساعات المقبلة.

وأوضح أن المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر لفريق سانت إتيان الفرنسي، اجتاز الكشف الطبي الذي خضع له تمهيدًا للانضمام إلى نادي الزمالك، مؤكدًا أن النادى سيستعير اللاعب مجانا والنادي يتحمل راتب محمود بنتايك فقط.

وحول فشل انضمام جوناثان لاعب مودرن سبورت إلى نادي الزمالك، أوضح أن عامل السن جعل الزمالك يفضل ضم بنتايك بدلا من جوناثان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً