وكالة القندوسي تعلن تمديد إعارته مع سيراميكا كليوباترا حتى 2025.

أحمد القندوسي
أحمد القندوسي
كتب : أحمد حسن

أعلنت الوكالة الخاصة عن تسويق أحمد قندوسي لاعب النادي الأهلي، تمديد إعارته في صفوف فريق سيراميكا كليوباترا.

مصير القندوسي يحسم بالبقاء في سيراميكا كليوباترا

وأصدرت وكالة سفين إليفين المسؤولة عن اللاعب أحمد القندوسي، بيانا لإعلان تمديد إعارة اللاعب في صفوف فريق سيراميكا كليوباترا جاء كالأتي:

نود أن نعلن أننا قد توصلنا إلى إتفاق مشترك ومرض بين النادي الأهلي و لاعبنا أحمد قندوسي يقضي بإستمرار قندوسي لموسم آخر على سبيل الإعارة لنادي سيراميكا كليوباترا الأمور سارت بسلاسة دون أي من تلك التعقيدات المثيرة التي قد تكونوا قد قرأتم عنها في 'روايات' البعض.

وبما أننا نتحدث عن روايات، لا يسعنا إلا أن نشيد بقدرات بعض 'المبدعين' الذين استطاعوا تحويل حقائق بسيطة إلى قصص درامية كاملة.

يبدو أن خيالهم الخصب يستحق إشادة، وربما حتى جائزة أفضل سيناريو خيالي ولكن نود أن نقول لهم : الموسم الجديد قادم، فهل ستكون قصصكم أكثر واقعية هذه المرة؟ أم أنكم ستواصلون نسج سيناريوهات بلا دليل ؟ نحن هنا دائما لتتابع فصولكم الجديدة بشغف. نأمل أن تكون هذه المرة أكثر إبداعاً، منطقية، وربما إن لم يكن ذلك صعباً عليكم، مرفقة ببعض الأدلة!

نحن ندرك أن الكتابة الإبداعية تحتاج إلى إثارة، ولكن دعونا لا ننسى أن الحقيقة غالبا ما تكون أكثر إثارة من الخيال. لذا، نأمل أن تكون إبداعاتكم المستقبلية أكثر اتساقاً مع الحقائق، وأن توفروا لنا جميعاً قصصاً تستحق المتابعة.

وإلى ذلك الحين بينما يواصل أحمد قندوسي مسيرته الرياضية بكل احترافية وجدية، نود أن نطمئن الجميع أن العلاقة مع النادي الأهلي جيدة ومبنية على الاحترام المتبادل. لذا، ندعو الجميع للتحقق من المصادر قبل تصديق الشائعات والقصص التي لا أساس لها من الصحة.

نشكركم على الدعم المستمر، وتؤكد أن الحقيقة دائماً ستبقى أقوى من الخيال

يذكر أن أحمد القندوسي، لعب أحمد القندوسي مع سيراميكا كليوباترا في الموسم الماضي 35 مباراة في مختلف البطولات، مسجلًا 11 هدفًا في حين صنع 9 أهداف آخرين، وحصل اللاعب رفقة الفريق على بطولة كأس الرابطة المصرية عقب الفوز في النهائي على حساب طلائع الجيش.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً