رسميا.. انتهاء الميركاتو الصيفي للدوريات الأوروبية

صفقات في الميركاتو الصيفي
صفقات في الميركاتو الصيفي

انتهت بشكل رسمي فترة الانتقالات الصيفية في أوروبا والدوريات الخمسة الكبرى “الدوري الإنجليزي الممتاز- الدوري الإسباني- الدوري الفرنسي- الدوري الألماني- الدوري الإيطالي”.

ومع انتهاء يوم الجمعة 30 أغسطس 2024 وفي تمام الواحدة صباحًا بتوقيت القاهرة، تم إغلاق باب الانتقالات الصيفية الحالية، وتم إسدال الستار عن تلك الفترة، بالعديد من الصفقات للأندية الأوروبية الكُبرى.

وشهدت فترة الانتقالات الصيفية الحالية العديد والعديد من الصفقات للفرق الكبرى، ولعل أبرز الصفقات هو تعاقد فريق ريال مدريد الإسباني مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، وتعاقد برشلونة الإسباني مع النجم الإسباني داني أولمو.

وانتقل النجم المصري محمد عبد المنعم إلى صفوف فريق نيس الفرنسي قادمًا من صفوف النادي الأهلي، بالإضافة إلى رحيل فيديريكو كييزا عن يوفنتوس وانتقاله إلى صفوف فريق ليفربول الإنجليزي.

وأيضًا رحل مارك جويو عن برشلونة وانتقل إلى صفوف تشيلسي، وعاد جوندوجان إلى صفوف مانشستر سيتي قادمًا من صفوف برشلونة، علاوة على انتقال إندريك إلى صفوف ريال مدريد قادمًا من بالميراس البرازيلي، وتعاقد مانشستر سيتي أيضًا مع النجم البرازيلي سافينيو، في حين رحل عنه جوليان ألفاريز وانتقل إلى صفوف أتليتكو مدريد الذي تعاقد أيضًا مع جالاجير قادمًا من تشيلسي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً