بارالمبياد ألعاب القوى.. المغربي أيمن الحداوي يقتنص البرونزية

 بارالمبياد ألعاب القوى
بارالمبياد ألعاب القوى
كتب : أهل مصر

بارالمبياد ألعاب القوى, نجح العداء المغربي أيمن الحداوي، في الحصول على الميدالية البرونزية لسباق 100م لفئة ت 47، ضمن مسابقة ألعاب القوى البارالمبية لدورة الألعاب البارالمبية المقامة حاليا بباريس.

المغربي أيمن الحداوي يحرز الميدالية البرونزية في البارالمبياد ألعاب القوى

ونال الحداوي برونزية السباق بعد قطع المسافة في ظرف 10 ث و78 /100. وعادت ذهبية السباق للبرازيلي فريرا دوسانتوس بتوقيت 10 ث و68 /100, متقدما على الأمريكي بيست كوربان بتوقيت 10 ث و75 /100. وكان البطل المغربي بلغ النهاية بعد احتلاله المركز الأول للسلسلة الإقصائية الأولى قاطعا المسافة في زمن قدره 10ث 69/ 100، متقدما على الكوبي غونزاليس إزيدوريا راسييل بنوقيت 10 ث و74 /100.

وعاد المركز الثالث لشيغويديري كوداواشي بيادامويو من زيمبابوي بتوقيت 10 ث و78 /100.

بارالمبياد ألعاب القوى

أما مواطنه، أيوب السادني، الذي خاض منافسة السلسلة الإقصائية الثانية فأقصي بعد انطلاقتين خاطئتين. وتعد هذه الميدالية الأولى للمغرب في الدورة الحالية للألعاب البارالمبية.

وقال عيسى الدغوغي، مدرب العداء المغربي أيمن الحداوي، الذي يمارس في الولايات المتحدة الأمريكية، إن الحداوي خاض سباق 100م رغم أنه ليس اختصاصه الرئيسي، الذي هو 400م، لكسب السرعة.

وأضاف في تصريح لوكالة المغرب العربي للانباء أن السباق عرف منافسة قوية بين مجموعة من العدائين من بينهم دوسانتوس وكوربان.

وعبر عن أمله في أن يظفر أيمن بسباق 400م، ولم لا تسجيل رقم قياسي عالمي، رغم أن ذلك لن يكون سهلا بوجود البطل الاولمبي والعالمي مواطنه أيوب السادني.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
شيخ الأزهر: صرف 500 جنيه منحة إضافية على الإعانة الشهرية بمناسبة المولد النبوي