برسالة مؤثرة.. عمر الساعي يودع جماهير الإسماعيلي بعد انضمامه للأهلي

عمر الساعي
عمر الساعي

ودع عمر الساعي، المنضم حديثا لصفوف النادي الأهلي، جماهير فريقه السابق الإسماعيلي، وذلك بعد ساعات قليلة من انضامه لصفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووجه لاعب الإسماعيلي السابق عمر الساعي، رسالة لجمهور النادي عقب انتقاله للنادي الأهلي عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

‎وكتب عمر الساعي: «رسالتى لجمهوري الحبيب جمهور النادى الإسماعيلي الدراويش،جمهوري واهلي واحبتي الداعم الأول لي في كل الأحيان منذ ظهوري الأول و حتي الآن، حيث اكرمنى الله عز وجل من خلال بوابة النادي الإسماعيلي العظيم ان اكون خير مشرف لهم في المنتخبات الوطنية للشباب والأولمبي»

وأكمل: «وهذا الخير حل لي حينما هتف بإسمي جمهور النادى الإسماعيلي، ووجدت نفسي بين أحضان مدينه بأكملها محمولاً علي الأكتاف و هذا ليس بجديد علي جمهور يتنفس كرة القدم منذ أكثر من مائة عام و يعلم الله الكريم انني لم أبخل علي النادي طيلة حياتي الصغيرة بالنادى بنقطة عرق واحده وانى اشكر الله على ما وصلت لة بحبكم ودعمكم لى».

واختتم: «كما أشكر جميع المدربين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية واخواتي عمال غرف اللبس ومجالس الإدارت التي لعبت تحت قيادتها واخص بالذكر (ألاب الروحي كابتن (ايهاب جلال )الذي له فضل كبير عليا والذى اعتبره قائدى ومعلمى فى ظهورى بهذا المستوى، كما أتمنى أن يظل دعمكم وحبكم لى لانى ابن النادى الاسماعيلى وابن الإسماعيلية»

الإسماعيلي يوافق على بيع عمر الساعي إلى الأهلي

كان كشف مصدر داخل النادي الإسماعيلي، عن موافقة مجلس إدارة الدراويش على عرض النادي الأهلي، للتعاقد مع عمر الساعي، ليرتدي اللاعب القميص الأحمر في الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر':'قرار مجلس إدارة الإسماعيلي في اجتماع اليوم الموافقة بالاجماع على عرض الأهلي للتعاقد مع عمر الساعي'.

وأضاف المصدر:'وكذلك الموافقة على عرض بيراميدز لشراء عبد الرحمن مجدي'.

وأكمل المصدر:'تمت الموافقة على بيع عمر الساعي للأهلي مقابل 50 مليون جنيه، وعبد الرحمن مجدي إلى بيراميدز مقابل 40 مليون جنيه'.

وأبدى النادي الأهلي اهتمامًا كبيرًا في الساعات الأخيرة بالتعاقد مع عمر الساعي لاعب النادي الإسماعيلي.

وكان قد كشف مصدر في نادي الإسماعيلي مساء أمس الأحد عن رفض عرض الأهلي للتعاقد مع الساعي بسبب نظام السداد، وعرض بيراميدز لشراء عقد عبد الرحمن مجدي بسبب ضعف المقابل المادي..

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير اقتصادي: زيادة جذب الاستثمارات الأجنبية يشكل استقرارا للقطاع البترولي