«رفض مصافحتي».. نجم الزمالك يكشف كواليس أزمته مع علي معلول في مباراة الأهلي

علي معلول
علي معلول

كشف ماجد هاني لاعب الزمالك الذي انتهت إعارته لنادي بلدية المحلة، كواليس أزمته مع التونسي علي معلول لاعب الأهلي، عقب المباراة التي جمعت بين الفريقين في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال ماجد هاني في تصريحات تلفزيونية: «اصطدمت بعلي معلول بدون كرة دون قصد وكان سبب في افتعال الأزمة بعد رد فعله، معلول لاعب محترم للغاية، لكنه رفض مصافحتي بعد أزمتنا في مباراة الأهلي».

وأضاف: «إمام عاشور تواصل معي وعاتبني عما بدر مني، فقلت له لم أقصد، فتحدث معي معلول فاعتذرنا لبعضنا البعض وانتهت الأزمة، ومعلول شخصية محترمة جدًا جدًا، وحال عدم حدوث تواصل، كنت سأبادر بالحديث معه».

وتابع: «أعتذرعن طريقة احتفالي بعد هدفي في مباراة الأهلي وبلدية المحلة، أنا زملكاوي، وأعتقد أن طريقة احتفالي أثارت غضب عدد من جماهير الأهلي وأنا اعتذر عن ذلك، ولا أحب الدخول في أزمات، ومباراتي ضد الأهلي في الموسم السابق هي الأفضل لي في حياتي».

ماجد هاني: تربيت في نادي الزمالك وكارتيرون صاحب فضل عليّ

وواصل: «تربيت في الزمالك وطوال الوقت كنت مشجعا له، وكارتيرون صعدني وقيدني في القائمة الإفريقية ولعبت معه في دوري الأبطال، وكنت أثق في ناس داخل النادي لم يعُد لهم وجود الآن من الإدارة السابقة، تحديدًا شخص أعتبره أخي الكبير، كان يقول من ورائي عكس ما يقوله أمامي ويحاول إبعادي عن الصورة».

وأكمل: «بعد رحيل كارتيرون أتى فيريرا، وانضممت لمعسكر المنتخب الأولمبي، ويفترض أن يرفع ذلك من أسهمي ولكني كنت أعود مرة أخرى إلى فريق الناشئين، فيريرا لم يرَني من قبل سوى في مباراة إيسترن كومباني الأخيرة وأشاد بي بعدها».

واختتم: «في فترة أوسوريو عانيت كثيرًا حين تم تشكيل فريق الأمل، لم يتم تصعيدي للفريق الأول ولا أعرف السبب، وحين أقيمت مباراة ودية بين فريق الأمل والفريق الأول تم استبعادي تماما من المباراة، ولم يكن ذنب المدير الفني بل كانت تعليمات أتته، وجاءتني عروض كثيرة للإعارة ولكن أمير مرتضى المشرف العام حين ذاك رفض ذلك عدة مرات».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً