فحص طبي للاعبو المصري البورسعيدي قبل تدريبات اليوم

لاعبي المصري
لاعبي المصري
كتب : أحمد حسن

خضع لاعبو المصري البورسعيدي، لفحص طبي شامل، وذلك قبل خوض المران الثاني، استعدادا للموسم الجديد والمباراة المرتقبة أمام الهلال الليبي في الكونفدرالية الإفريقية.

وخضع لاعبو المصري لفحصٍ طبيٍ شامل وهو الفحص الذي يأتي إجراؤه تنفيذًا لاشتراطات الاتحاد المصري لكرة القدم وكذا الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " الكاف" قبيل انطلاق مسابقات كلا الاتحادين.

ومن المقرر أن يلتقي المصري البورسعيدي بنظيره الهلال الليبي، يوم 15 سبتمبر المقبل، وذلك ضمن منافسات الدور الأول لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

كما قام الأستاذ كامل أبو علي رئيس مجلس إدارة النادي المصري بجولة تفقدية ظهر اليوم الثلاثاء لمشروع بناء ستاد النادي المصري الجديد.

وخلال الجولة التي رافق سيادته خلالها الأستاذ رجب عبد القادر نائب رئيس مجلس الإدارة، قام الأستاذ كامل أبو علي بتفقد كافة مرافق الاستاد ، حيث استمع سيادته لشرح تفصيلي واف من مديري المشروع المهندس محمد كساب والمهندس محمد القاضي واللذين عرضا كافة التفاصيل المتعلقة بالعملية الإنشائية والتي قاربت على الانتهاء ، كما استمع سيادته لشرح تفصيلي حول عملية التشطيبات التي ستبدأ خلال الأشهر القليلة القادمة.

من جهته أعرب الأستاذ كامل أبو علي عن سعادته بما رآه في جولة اليوم ، مؤكدا أن عودة اللعب على الاستاد مرة أخرى سيضفي مزيدًا من القوة على فريق المصري خاصة في ظل المؤازرة الجماهيرية الهائلة التي تقدمها جماهير المصري العظيمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً