جالاطا سراي يفكر في ضم مؤقت لـ فيكتور أوسيمين

فيكتور اوسيمين
فيكتور اوسيمين

ذكرت تقارير إنجليزية، أن فريق جالاطا سراي التركي يفكر، في استعارة مهاجم نابولي فيكتور أوسيمين، بعد أن سافر كلٌّ من نائب رئيس جالاطا سراي إبراهيم هاتيبوجلو، والمدير الرياضي سينك إرجون، إلى إيطاليا لإجراء محادثات مع أوسيمين.

وبحسب ما قالت شبكة «The Athletic»، بأن أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق نابولي، لا يدخل في حساباته اللاعب صاحب الـ 25 عامًا.

وكان تشيلسي من أبرز المهتمين باللاعب، لكنه فشل في التوصل إلى اتفاق قبل غلق باب الانتقالات في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الجمعة، بينما عمل نادي الأهلي السعودي للمحترفين على صفقة قبل التعاقد مع إيفان توني من برينتفورد.

أضافت الشبكة، أن هناك انتقال محتمل سيتم حسمه في الأيام المقبلة، على أساس مؤقت، بانضمام اللاعب إلى جالاطا سراي، مع فتح باب الانتقالات في تركيا حتى 18 سبتمبر.

وتعاقد النادي التركي مع لاعب الوسط جابرييل سار، والمدافع إلياس يالرت حتى الآن هذا الصيف، بالإضافة إلى المهاجمَين حكيم زياش وميتشي باتشواي.

وفاز جالاطا سراي بلقب الدوري التركي الممتاز للمرة الرابعة والعشرين في الموسم الماضي، لكنه فشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا بعد إقصائه في التصفيات على يد يونغ بويز.

جدير بالذكر أن أوسيمين قد انضم إلى نابولي قادماً من ليل الفرنسي عام 2020، وسجّل 76 هدفاً في 133 مباراة مع النادي الإيطالي، ساهم في تتويج نادي البارتينوبي بلقب الدوري الإيطالي في موسم 2022 - 23، وهو الأول له منذ 33 عاماً، بتسجيله 26 هدفاً في 32 مباراة في الدوري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً