رئيس نيس يكشف اخر تطورات انضمام محمد عبدالمنعم لمعسكر المنتخب الوطني

محمد عبدالمنعم
محمد عبدالمنعم

تحدث جان بيير ريفيه رئيس نادي نيس، وفلوريان موريس المدير الرياضي للفريق، عن اخر تطورات انضمام اللاعب محمد عبدالمنعم وأزمة استدعاءه بالمنتخب، خلال فترة التوقف الدولي.

وأعلن نادي نيس، أمس الثلاثاء، عن تقديم الثنائي الجديد محمد عبدالمنعم ويوسفا موكوكو لوسائل الإعلام اليوم الأربعاء، مما يعني زيادة احتمالات غياب المدافع المصري عن معسكر الفراعنة، لكن النادي عاد ليؤكد أن اللاعب لن يحضر المؤتمر الصحفي بسبب الاستدعاء من المنتخب المصري.

وقال جان بيير ريفيه: "عندما يتم استدعاء لاعب لمنتخب بلاده، يذهب إليه بشكل طبيعي. لا نريد أن نعطي الانطباع بأننا نمنع عبد المنعم من الانضمام لمنتخب مصر".

فيما قال موريس في المؤتمر، عقب تقديم اللاعب يوسفا موكوكو: "تأجيل مؤتمر تقديم عبدالمنعم بسبب استدعائه من منتخب مصر؟ لا تزال هناك مناقشات بينه وبين مسؤولي المنتخب المصري".

وأوضحت جريدة نيس ماتان، في تقرير لها أنه من المرجح أن يطير عبدالمنعم إلى القاهرة مساء الأربعاء، من أجل الانضمام لمنتخب مصر.

وحاول نادي نيس الإبقاء على اللاعب خلال فترة التوقف الدولي من أجل سرعة التأقلم في الأجواء الفرنسية بعد انتقاله منذ أيام قادما من الأهلي.

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر يومي الجمعة والثلاثاء أمام كلًا من كاب فيردي وبوتسوانا ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2025.

ومن المحتمل أن لا يتواجد محمد عبدالمنعم في معسكر منتخب مصر خلال التوقف الدولي الجاري بسبب انضمامه لنيس قبل أيام قليلة من انطلاق معسكر المنتخب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً