مشادة بين أحمد حجازي وحسام حسن تثير جدلاً واسعاً.. ماذا حدث؟

حسام حسن
حسام حسن

أظهرت كاميرات مباراة منتخب مصر مع نظيره كاب فيردي، مشادة كلامية حدثت بين مدافع الفراعنة أحمد حجازي والمدير الفني الوطني حسام حسن.

انتهت مباراة مصر وكاب فيردي في تصفيات أمم أفريقيا 2025 يوم الجمعة، بنتيجة (3-0) لصالح المنتخب المصري.

مشادة بين حجازي وحسام حسن

بدأت المشادة عندما طلب المدير الفني لمنتخب مصر من حجازي القيام بعمليات الإحماء بعدما اشتكى المدافع رامي ربيعة، من إصابة في العضلة الخلفية أجبرته على عدم استكمال المباراة.

كان الغضب يبدو على حجازي منذ بداية المباراة التي لم يشارك فيها أساسيا، حيث اعتمد المدير الفني حسام حسن علي حمدي فتحي في مركز قلب الدفاع، والإبقاء عليه بديلا.

وأظهرت الكاميرات مشادة كلامية بين مدافع منتخب مصر أحمد حجازي والجهاز الفني بقيادة حسام حسن خلال المباراة رفض خلالها حجازي النزول بديلا في المباراة، وفقا لوسائل الإعلام.

بعدها اضطر المدير الفني لمنتخب مصر، للدفع باللاعب أحمد رمضان 'بيكهام' بدلا من حجازي الذي رفض النزول.

بدوره كشف المدير الفني لمنتخب مصر، خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة لماذا لم يُشرك حجازي أساسيا قائلا، 'لدي الثقة في حجازي، لكن تحضير الهجمة من الخلف يتطلب تواجد حمدي فتحي، الذي لعب في هذا المركز من قبل ويستطيع التحضير بشكل جيد من الخلف ولديه السرعات وكذلك الأمر لرامي ربيعة'.

وأضاف، 'أحمد حجازي هو القائد الأول لمنتخب مصر بجانب محمد صلاح، لكن أي لاعب يحزن لعدم مشاركته، لا أريد التوقف عند هذا الأمر، في كل مكان في العالم يحدث هذا بدون تجاوز، حجازي كان يتمنى اللعب، شعرت بأنه غير مستعد نفسيا للمشاركة ويؤدي بطريقة غير جيدة وغير مفيدة له وللفريق'.

WhatsApp
Telegram