تفاصيل إصابة رباعي منتخب مصر.. وموقفهم من مباراة بوتسوانا

منتخب مصر
منتخب مصر

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، مساء اليوم السبت، خلال بيان رسمي، تفاصيل إصابة الرباعي؛ مصطفى محمد وعمر مرموش ورامي ربيعة ومحمد حمدي.

وجاء بيان اتحاد الكرة كالتالي..

«أثبتت الأشعة التي خضع لها مصطفي محمد، مهاجم منتخب مصر الأول لكرة القدم، تحت إشراف طبيب المنتخب محمد أبو العلا عن إصابة اللاعب في العضلة الخلفية.

كما أثبتت الإشاعات تعرض عمر مرموش لإصابة بجزع في الرباط الخارجي للركبة بعد مشاركتهما في مباراة المنتخب أمام كاب فيردي، وقرر الجهاز الفني بقيادة حسام حسن مغادرة الثنائي معسكر منتخب مصر لصعوبة لحاقهما بمباراة بوتسوانا.

وأشار محمد أبو العلا، طبيب منتخب مصر، إلى أن إصابة الثنائي رامي ربيعة ومحمد حمدي عبارة عن إجهاد عضلي وأنهم جاهزون لمباراة بوتسوانا المقرر لها الثلاثاء المقبل».

موعد مباراة مصر وبوتسوانا

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم مع نظيره ومنافسه بوتسوانا، يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

ونجح منتخب مصر الأول لكرة القدم في تحقيق نتيجة الفوز على حساب كاب فيردي بثلاثة أهداف دون رد، وذلك في الجولة الأولى من المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بتصفيات أمم إفريقيا.

WhatsApp
Telegram