ينتظر إجراء محادثة مع النادي.. فابريزو رومانو يزف بشرى سارة لجماهير ليفربول

محمد صلاح وآرني سلوت
محمد صلاح وآرني سلوت

زف فابريزو رومانو الصحفي المتخصص في الانتقالات، بشرى سارة حول مستقبل نجمنا المصري، محمد صلاح مع نادي ليفربول الإنجليزي، ومدى إمكانية رحيله عن الفريق.

وقال رومانو في تصريحات نشرتها شبكة "teamtalk" الإنجليزية: "كانت تلك المقابلة التي تحدث فيها محمد صلاح عن نيته، لا تزال واضحة للغاية، لذلك قال أنه ربما يكون عامه الأخير في ليفربول".

وأضاف: "العقد سينتهي، لكنني أخبرتكم بضرورة تذكر أن هذا لا يعني أن محمد صلاح سيغادر ليفربول بنسبة 100 %، إنه ينتظر إجراء محادثة مع النادي".

وواصل: "أستطيع أن أؤكد مرة أخرى أن ليفربول ومحمد صلاح سيتحدثان في الأيام والأسابيع والأشهر القادمة، لذلك لا يمكنني التنبؤ الآن بمدة المحادثة، ولكن ستكون هناك محادثات لمناقشة وضع عقد محمد صلاح".

واستمر: "لذا لم تنته الأمور بعد في هذه المرحلة بين صلاح وليفربول، هناك احتمال أن يرحل محمد صلاح مجانًا في الصيف، لكن هذا غير مضمون على الإطلاق لأن ليفربول يريد التحدث إلى صلاح، وصلاح يريد التحدث إلى ليفربول".

وأكمل"محمد صلاح حريص جدًا على مناقشة ليفربول حول المشروع الجديد، وهو سعيد جدًا بـ آرني سلوت والمسؤولين الجدد والإدارة الجديدة، لذلك ستتم المناقشة".

واستطرد: "دعونا نرى التفاصيل من الناحية المالية ومن حيث المشروع، ومن حيث مدة العقد، هناك العديد من الأشياء التي يجب مناقشتها".

وأتم رومانو تصريحاته: "سنرى كيف تسير هذه المحادثات، ولكن من المؤكد أنه سيكون هناك محادثة".

ويتواجد نجمنا المصري محمد صلاح حاليًا في معسكر منتخب مصر، استعدادًا لخوض مواجهة بوتسوانا في الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً