مصدر باتحاد الكرة: متمسكون بإقامة مباراة مصر وبوتسوانا في موعدها

منتخب مصر
منتخب مصر

كشف مصدر مسؤول من الاتحاد المصري لكرة القدم، عن موقف منتخب مصر من طلب نظيره البوتسواني لتأجيل مباراة الغد التي ستجمع المنتخبين، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات أمم إفريقيا 2025 التي ستقام بالمغرب.

وكان قد طلب المنتخب البوتسواني تأجيل مباراته مع مصر 6 ساعات بسبب ظروف خاصة بعودته من رحلة الطيران، خلال مواجهة موريتانيا.

وقال المصدر في تصريحات خاصة:'منتخب مصر متمسك بموعد مباراته أمام بوتسوانا بسبب ارتباطات اللاعبين المحترفين والأندية المشاركة في البطولات الإفريقية'.

"كاف" يقرر إلغاء المؤتمر الصحفي لمباراة منتخب مصر وبوتسوانا

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن إلغاء المؤتمر الصحفي الذي كان مقررا له قبل مباراة مصر وبوتسوانا ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية المغرب نهاية عام 2025.

وقال اتحاد الكرة، إن المؤتمر الصحفي المقرر له قبل مباراة مصر وبوتوسانا قد تم إلغاءه ، من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف ومسؤول الاتحاد البوتسواني.

وتقام مباراة منتخب مصر أمام منتخب بوتسوانا، ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة يوم غد الثلاثاء، وسيذاع اللقاء عبر قناة بي إن سبورتس.

وقد تقدم الاتحاد البوتسواني بطلب رسمي إلى الاتحاد الأفريقي لتأجيل المباراة، وذلك لضمان جاهزية اللاعبين بعد رحلة سفر طويلة وشاقة.

ووصل منتخب مصر إلى بوتسوانا فجر اليوم الإثنين، فيما لا يزال منتخب بوتسوانا في موريتانيا بعد خوضه مباراة الجولة الأولى أمام نظيره الموريتاني.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
نتيجة تحويلات تقليل الاغتراب.. كيف تحصل عليها بالخطوات؟