بعد تأجيلها.. تعرف على موعد مباراة مصر وبوتسوانا والقنوات الناقلة

منتخب مصر
منتخب مصر

يتسائل ملايين المصريين عن موعد مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا 2025 المقامة في المغرب، وذلك بعد أزمة المنتخب البتسواني وطلبه التأجيل.

ونشر اتحاد بوتسوانا لكرة القدم بيانا رسميا أمس الإثنين قال فيه: 'واجه الفريق، الذي كان من المقرر في البداية أن يصل إلى بوتسوانا منتصف ليل أول أمس، عقبات غير متوقعة أثرت على خطط سفره'.

وأضاف: 'من المتوقع الآن أن يغادر الفريق موريتانيا في الساعة 10.30 مساء الاثنين بتوقيت موريتانيا، ويصل إلى بوتسوانا اليوم في تمام الساعة 9 صباحا'.

وواصل: 'على الرغم من هذه التأخيرات، نود أن نؤكد للأمة والمشجعين أن الفريق لا يزال في حالة معنوية عالية وملتزم بتقديم أفضل أداء.. لا يزال من المقرر أن تنطلق المباراة القادمة ضد مصر في موعدها الساعة 3 عصرا (4 بتوقيت القاهرة)'.

واختتم البيان: 'ومع ذلك، مع الأخذ في الاعتبار سلامة لاعبينا بعد تأخرهم في العودة إلى المنافسات، تواصلنا رسميا مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لطلب تأجيل المباراة إلى وقت لاحق في المساء، وننتظر ردا'.

موعد مباراة مصر وبوتسوانا

يحل منتخب مصر، ضيفا على بوتسوانا، في تمام الساعة التاسعة مساءا، اليوم الثلاثاء، في الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا.

يأتي ذلك بعدما استقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم 'كاف' على تأخير موعد مباراة منتخب مصر وبوتسوانا في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية المقامة في المغرب لتصبح التاسعة مساءا بدلا من الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبتسوانا

من المقرر إذاعة مباراة مصر وبتسوانا عبر شاشة قنوات «بي إن سبورتس» القطرية والمشفرة، وبالتحديد قناة beIN SPORTS HD 2.

كما يمكن مشاهدة المباراة بث مباشر عبر الإنترنت، حيث ستكون عبر تطبيق تود «TOD»، الناقل الحصري والوحيد لـ مباريات تصفيات أمم أفريقيا مباشرة داخل الشرق الأوسط وفي الشمال الأفريقي، وذلك من خلال تحميل التطبيق عبر التليفون المحمول، ومن ثم توصيله بشاشة العرض الكبرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً