الكشف عن مدة غياب النرويجي أوديجارد عن الملاعب.. وقلق في أرسنال

مارتن أوديجارد
مارتن أوديجارد
كتب : أهل مصر

كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء، عن مدة غياب النجم النرويجي مارتن أوديجارد قائد آرسنال بعد الإصابة التي لحقت به خلال مواجهة منتخب بلاده ضد النمسا في بطولة دوري الأمم الأمم الأوروبية.

وقالت صحيفة 'ديلي ميل' البريطانية، إن النجم النرويجي من المقرر أن يغيب عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع على الأقل بعد الإصابة التي تعرض لها في الكاحل.

تحديد مدة غياب النرويجي أوديجارد عن الملاعب

وبدا أوديجارد يبكي وهو يخرج من الملعب، قبل أن يظهر لاحقًا وهو يستخدم العكازات ويصعد على متن طائرة خاصة، ووصفت الإصابة بأنها 'إصابة بالغة في الكاحل'.

وقال طبيب منتخب النرويج إن اللاعب البالغ من العمر 25 عاما - والذي خضع لفحوصات طبية في لندن يوم الثلاثاء - يبدو أنه تجنب الإصابة بكسر في الكاحل، ولكن من المتوقع أن يغيب عن الملاعب حتى نهاية سبتمبر على الأقل.

وأضاف لصحيفة 'VG' النرويجية: 'غالبًا ما تستغرق إصابات الكاحل هذه ثلاثة أسابيع على الأقل أي شيء بخلاف ذلك هو مجرد مكافأة. وبعد ذلك يمكن أن يستغرق الأمر وقتًا أطول'.

وتابع: 'إصابات الكاحل مؤلمة للغاية على الفور مع مارتن، كانت مؤلمة للغاية أصبح قلقًا للغاية'.

وواصل: 'إنهم يدرسون صور الرنين المغناطيسي الآن، وقد أرسلوها إلينا ولا يوجد اشتباه في حدوث أي انتهاك وما توصلنا إليه حتى الآن من فحص الرنين المغناطيسي في لندن هو أنه من المحتمل ألا يكون هناك كسر في الكاحل'.

وأتم: 'في حالة الإصابة بكسر، فإننا نتحدث عن غيابه عن الملاعب لمدة ستة أسابيع أو أكثر'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي بعد صراع مع المرض