فينيسيوس جونيور: يجب علينا العودة بأسرع وقت ممكن لوضع البرازيل في القمة

منتخب البرازيل
منتخب البرازيل
كتب : أهل مصر

علق فينيسيوس جونيور، نجم المنتخب البرازيلي ولاعب ريال مدريد، على الخسارة التي تعرض لها منتخب بلاده أمام باراجواي بالجولة الثامنة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وقال فينيسيوس في تصريحات عقب المباراة: 'نحن نعلم الوضع الذي نحن فيه ونريد إخراج البرازيل من هذا الوضع بأي ثمن، يجب على الجميع العودة إلى منازلهم الآن والبدء في التفكير بشأن ما يمكننا القيام به حتى نتمكن من اللعب بشكل جيد مرة أخرى والفوز بالمباريات بسهولة أكبر'.

تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026

وتابع فينيسيوس: 'لا يمكننا أن نأتي إلى هنا ونخسر هذه النقاط ونلعب بالطريقة التي لعبنا بها، هي لحظة معقدة، يجب علينا استيعاب كل الانتقادات والعودة في أسرع وقت ممكن لوضع البرازيل في القمة'.

وواصل نجم البرازيل:'أعرف إمكانياتي وأعرف ما يمكنني فعله للفريق، بالطبع كانت مباراة معقدة للغاية لأنه عندما لا تأتي الثقة لا يتم تسجيل الأهداف وتصبح التمريرات الحاسمة واللعب الجيد أكثر تعقيدًا'.

خسارة البرازيل أمام باراجواي

وأتم: 'علينا أن نتطور، أطلب المسامحة من المشجعين الذين يقفون إلى جانبنا دائماً لكن هذا وقت صعب، نريد فقط التطور'.

وتعد خسارة البرازيل أمام باراجواي، هي الهزيمة الرابعة التي تلقاها السامبا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وتجمد رصيد البرازيل عند النقطة 10 في المركز الخامس بجدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026، فيما رفع منتخب باراجواي رصيده للنقطة التاسعة في المركز السابع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي بعد صراع مع المرض