موعد مباراة الزمالك في الكونفدرالية الإفريقية

نادي الزمالك
نادي الزمالك

بدأ العد التنازلي لعشاق الساحرة المستديرة منتظرين بداية الموسم الجديد على الصعيد المحلي والإفريقي والتي يأتي من أهمها موعد مباراة نادي الزمالك في الكونفدرالية الإفريقية.

ويستعد فريق الزمالك رحلة دفاعه عن اللقب الإفريقي، بمواجهة فريق الشرطة الكينى في دور الـ 32 بكأس الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية» للموسم الجديد 2024-2025.

واستطاع الفريق الكيني الفوز على البن الإثيوبي بهدف نظيف في إياب الدور التمهيدي من البطولة القارية، أحرز هدف الفوز لصالح الشرطة الكيني أمام البن الإثيوبي فى الشوط الأول من المباراة اللاعب رشيد توحة.

وانتهت نتيجة ذهاب الدور التمهيدي بكأس الكونفدرالية الأفريقية بين الشرطة الكيني والبن الأثيوبي بالتعادل السلبي بين الطرفين، وبفوز الأول اليوم في جولة الإياب، يخطف بطاقة التأهل لمواجهة الزمالك في دور الـ 32 من البطولة.

موعد مباراة نادي الزمالك في الكونفدرالية

ومن المقرر أن يخوض نادي الزمالك منافسه فريق الشرطة الكينى، فى إطار ذهاب دور الـ32 من الكونفدرالية يوم السبت المقبل الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب نيايو الوطني في مدينة نيروبي.

ومن المقرر أن يكون لقاء الإياب بالقاهرة يوم الجمعة الموافق 20 سبتمبر، في تمام الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، على أن يتأهل الفائز منهما إلى دور المجموعات للبطولة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك في الكونفدرالية

وتذاع مباراة الزمالك في الكونفدرالية 2025، من خلال قناة 'بي إن سبورتس' الناقل الحصري للمسابقات في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

طاقم تحكيم مباراة الزمالك في الكونفدرالية

وأسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «الكاف» مهمة إدارة مباراة الزمالك، لطاقم تحكيمي من زامبيا، يتكون من: هيلاري هامبابا، حكما للساحة، ويعاونه ديانا تشيكوتيشا وتوماس كايلا، مساعدين، وهاماليلا مونجي، حكما رابعا.

فيما يحل الصومالي بشير عرب، مراقبًا عامًا على المباراة، في حين يراقب الحكام ألان بريس ليتوكوزو من إفريقيا الوسطى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً