حسن مصطفى: الأهلي يحتاج لمهاجم وجناح قوي

حسن مصطفى
حسن مصطفى

أكد حسن مصطفى نجم الأهلي والزمالك السابق، أن رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر تألق بشكل واضح خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أنه كان قريبا من الرحيل عن صفوف الفريق الأحمر خلال وجود بيتسو موسيماني، واتفق مع نادي المقاولون العرب على الخروج إعارة قبل سنوات، لكن بعد رحيله عاد للمشاركة وظهر بمستوى طيب.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: "رامي ربيعة كان سيكون في مكانة آخرى لو لم يعاني من كل الاصابات في مسيرته، وسبق واحترف في البرتغال، وهو يمتاز بالصبر دائمًا ولديه ثقة في نفسه، ودائما يستغل الفرصة، وهو يمتلك امكانيات كبيرة، والموسم الماضي كان من أفضل مواسمه مع الأهلي، ولم يفقد مكانه رغم عودة ياسر إبراهيم من الإصابة".

وأضاف: "في الجيل الذهبي، كان أحمد السيد قريبا من الرحيل لنادي إنبي، بسبب عدم اعتماد مانويل جوزيه عليه بشكل أساسي، لكن شادي محمد تعرض للإيقاف في لقاء أنيمبا النيجيري، وشارك أحمد السيد بدلا منه، وأصبح بعدها من أهم المدافعين في مصر.. وأتمنى أن تبتعد الإصابات عن ربيعة في المرحلة المقبلة وسيواصل تألقه مع الأهلي".

وواصل: "أتمنى أن ينسجم اللاعبون الجدد مع زملائهم في الأهلي، وسيظهر مدى انسجامهم وتأقلم الصفقات الجديدة في لقاء جورماهيا الكيني، والأهلي قام بسد الثغرات، لكنه يحتاج لمهاجم وجناح مميز وقوي".

وزاد: "الأهلي لازال يحتاج لبعض العناصر الجديدة لتدعيم صفوفه، والفريق مُقبل على خوض العديد من البطولات في الموسم الجديد، وخاصة رأس الحربة لأن وسام أبوعلي لو تعرض لإصابة، فكهربا لن يستطيع تحمل المهمة بمفرده، لابد من وجود 3 مهاجمين مميزين، بالإضافة لناشئ صغير السن يمكن الدفع به في بعض اللقاءات مثل زعلوك أو سمير محمد".

وأكمل: "الأولوية حاليًا بالنسبة لصفقات الأهلي يجب أن يتم ضم مهاجم قوي، ومحمد علي بن رمضان لاعب جيد وشاهدته في تونس وهو يمتلك امكانيات كبيرة، وهو نسخة من إمام عاشور، وسيفرق فنيًا كثيرا حال انتقاله للأهلي، لكن الأولوية بالنسبة لي رأس حربة صريح".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لابسه أبيض في أبيض.. انهيار زوجة إيهاب جلال أثناء تشييع جنازته (صور)