سيد عبد الحفيظ وطاهر أبوزيد ومختار مختار في جنازة إيهاب جلال بالتجمع (صور)

عبد الحفيظ وطاهر أبوزيد
عبد الحفيظ وطاهر أبوزيد

وصل كل من سيد عبد الحفيظ وطاهر أبوزيد ومختار مختار إلى مسجد حسن الشربتلي في التجمع الخامس، لأداء صلاة الجنازة على إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي، والذي وافته المنية أمس الأربعاء على إثر إصابته بجلطة في المخ.

عبد الحفيظ وطاهر أبوزيدسيد عبد الحفيظ

وتواجد في صلاة الجنازة أيضًا كل من حسام البدري وإبراهيم حسن وحسني عبد ربه وأحمد فتحي، إلى مسجد حسن الشربتلي في التجمع الخامس، لأداء صلاة الجنازة على إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي، والذي وافته المنية أمس الأربعاء على إثر إصابته بجلطة في المخ.

عبد الحفيظ وطاهر أبوزيدطاهر أبوزيد

وحضر إلى صلاة الجنازة نجوم كرة القدم أمثال سعفان الصغير مدرب حراس منتخب مصر، وأيمن الرمادي مدرب سيراميكا كليوباترا، وأحمد ياسر ريان ومحمد إبراهيم، وثروت سويلم، و في وجود مجلس إدارة النادي الإسماعيلي.

وتوفى إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي، بعد صراع قصير مع المرض، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية قبل أيام، نتيجة 3 جلطات مفاجئة في خلايا المخ، نقل على إثرها للمستشفى يوم 1 سبتمبر الماضي.

وكشف حمد إبراهيم المدرب العام للإسماعيلي صحة خبر وفاة المدير الفني للدراويش.

واستمر إيهاب جلال في المستشفى قبل وفاته وخضع لأكثر من 3 عمليات جراحية للسيطرة على جلطة في المخ وظل تحت الملاحظة بالرعاية المركزة طوال الأيام الماضية.

وحاول فريق الاطباء تقليل الأدوية المخدرة تدريجيا لبدء عملية الإفاقة دون حدوث أي أثار جانبية.

مكان جنازة إيهاب جلال

أعلن النادي الإسماعيلي، عن تشييع جثمان إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الإسماعيلي، اليوم الخميس، عقب صلاة الظهر من مسجد حسن الشربتلي بالتجمع الخامس.

وفاة إيهاب جلال

على أن تتلقى الأسرة العزاء، يوم الجمعة المقبل، بمسجد النزهة للقوات المسلحة، أمام سيتي ستارز، فيما قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي إقامة عزاء الراحل يوم الأحد المقبل، في ستاد الإسماعيلية.

وعانى إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي، من وعكة صحية خطيرة نقل على أثرها للمستشفى من يوم الأحد 1 سبتمبر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر تستنكر الاستمرار في قصف مدارس ومنشآت الأونروا بقطاع غزة