"جافي" يعود للمشاركة في تدريبات برشلونة بعد غياب 40 مباراة

جافي
جافي

عاد النجم الإسباني بابلو جافي لاعب فريق برشلونة للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بعد غياب دام فترة تقترب من 10 أشهر.

وقال الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو خبير انتقالات اللاعبين أن جافي بدأ في التدريبات مع الفريق اليوم.

وأضاف فابريزيو 'أنه بعد الإصابة التي تعرض لها منذ ما يقرب من عام أصبح عودته قريبة أخيرا'.

جافيجافي

ونشرت صحيفة 'ماركا' الاسبانية، تقريرًا حول الحالة الطبية للاسباني جافي لاعب برشلونة الذي يعاني من قطع في الرباط الصليبي ويؤدي برنامج تأهيلي في الوقت الحالي.

أشار التقرير إلي أن جافي يتعافى بشكل جيد من تمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليمنى وبعض التوابع بالغضروف المفصلي الخارجي، وهي الإصابة التي تعرض لها في نوفمبر الماضي، حيث يعمل لاعب خط الوسط بكثافة كبيرة، ويتحمل الأحمال بشكل جيد، فضلا عن خوضه تدريبات بالكرة منذ يوليو، مما يؤكد اقتراب عودته.

وأضاف التقرير، أن برشلونة لديهم تفاؤل كبير بعودة جافي قريبا الا أنهم حذرون في موعد عودته ولن يجبروه علي العودة الا بعد التأكد من سلامته طبيا كاملا حتي لا يتعرض لإنتكاسة جديدة تؤثر على مشوار مع البارسا.

وأتم التقرير 'أن تطور جافي الجيد طبيًا يجعل النادي متفائلاً بشأن عودته، لكن لا أحد في الكيان يجرؤ على التنبؤ بموعد عودته، على الرغم من رغبة لاعب الوسط جعل نفسه متاحًا امام هانز فليك في أقرب وقت ممكن، في ظل غيابه 40 مباراة عن برشلونة بين العام الماضي والمباراة الحالية بسبب هذه الإصابة المشتركة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر تستنكر الاستمرار في قصف مدارس ومنشآت الأونروا بقطاع غزة