تقرير تونسي: البنزرتي يسافر إلى إسبانيا لمفاوضة هيثم حسن للانضمام للمنتخب التونسي

هيثم حسن
هيثم حسن
كتب : نادر عيد

كشفت تقارير تونيسة اليوم الخميس عن قرار فوزي البنزرتي المدير الفني لمنتخب تونس للسفر الي إسبانيا خلال الأيام القليلة المقبلة لعقد جلسة بإقناع هيثم حسن نجم ريال أوفييدو بالانضمام للمنتخب خلال مع المعسكر المقبل.

وقالت صحيفة الصريح التونسية أن فوزي البنزرتي أعد برنامج عمل جديد للفترة القادمة، يتضمن عدة نقاط وأولها ضرورة تدعيم الفريق بأسماء جديدة تكون قادمة على تقديم إضافة ملحوظة، والرقي بالأداء إلى مستويات عالية قادرة على تحقيق النتائج الإيجابية.

هيثم حسنهيثم حسن

وأضافت الصحيفة 'إن البنزرتي قرر إعداد خطة هجومية من أجل إعادة فتح قنوات التواصل بشكل عاجل وجدي مع لاعب أوفيديو الإسباني هيثم حسن، الذي وعد سابقا بالانضمام إلى المنتخب التونسي غير أنه المسألة بقيت عند محطة الوعود لا غير، خصوصا وأن اللاعب يحمل الجنسية الفرنسية والمصرية أيضا بحكم أصوله، وهو ما جعل منتخب الفراعنة يدخل على الخط راغبا في الاستفادة من إمكانيات اللاعب الموهوب.

وتابعت الصحيفة 'أن فوزي البنزرتي قرر السفر إلى إسبانيا خلال الأيام القليلة القادمة، وبرمجة لقاء مع اللاعب ووكيل أعماله والاستماع إلى كل وجهات النظر مع رسم خطة محددة لإقناع هيثم حسن بالانضمام بشكل فوري إلى المنتخب التونسي، ودعوته للمشاركة خلال شهر أكتوبر القادم.

وأتمت الصحيفة 'أن فوزي البنزرتي، يعتبر اليوم خيار ضم هيثم حسن ضرورة قصوى خصوصا وأن اللاعب له امكانيات محترمة بالاضافة إلى حاجة الفريق إلى جناح أيمن مثل هيثم حسن، وهو ما يجعل مسألة انضمامه إلى المنتخب قضية حيوية ومهمة جدا في تطوير الفريق.

ويعد هيثم حسن من اللاعبين المصريين المزدوجين الجنسية وحاول منتخب مصر تحت قيادة كارلوس كيروش.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر تستنكر الاستمرار في قصف مدارس ومنشآت الأونروا بقطاع غزة