جوميز: الشرطة الكيني لن يكون منافسًا سهلًا.. وجاهزون للمباراة

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

تحدث البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مباراة الشرطة الكيني، في ذهاب دور الـ32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال جوميز، خلال تصريحات له قبل مباراة الزمالك والشرطة الكيني: «فريق الشرطة الكيني لن يكون منافسًا سهلًا، والزمالك يمتلك القوة الكافية ليكون جاهزًا للمباراة».

وفيما يخص التتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الموسم الماضي قال المدير الفني: «التتويج بلقب الكونفدرالية بالفعل أصبح ماضيًا ولكننا ننظر الآن إلى العمل كل يوم وبشكل سريع، لنكون قادرين على الاستمرار في أن نكون موجودين على منصات التتويج».

وتابع: «نمتلك قيمة فنية كبيرة على مستوى الأسماء داخل صفوف الفريق، وجودة لاعبين دوليين عالية، وهو أمر طبيعي في الزمالك بأن يمتلك عناصر قوية ودولية، وعادوا لصفوف الفريق مؤخرًا بطاقة قوية».

وأشار جوميز إلى أن الزمالك سيواجه الشرطة الكيني بكامل التقدير الفني للمنافس، وعدم ترك الفرصة أو المساحات له في أرض الملعب.

واختتم جوميز: «في كرة القدم كل شيء وارد، وعلينا احترام الخصم وبذل أقصى جهد من أجل تحقيق الفوز».

موعد مباراة الزمالك والشرطة

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في تمام الساعة الثالثة عصر غدٍ السبت، على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جوميز: الشرطة الكيني لن يكون منافسًا سهلًا.. وجاهزون للمباراة