أحمد مجدي: هدفنا حصد لقب الكونفدرالية للعام الثاني على التوالي

أحمد مجدي
أحمد مجدي

تحدث أحمد مجدي، المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن استعدادات فريقه لبداية مشوار الكونفدرالية الإفريقية بمواجهة الشرطة الكيني.

وقال أحمد مجدي: «اعتمدنا قبل نهاية الموسم الماضي على منح بعض اللاعبين فترات الراحة لعدم تأثرهم بدنيًا بتلاحم المواسم، وذلك لبداية جيدة للموسم الجديد».

وأضاف: «استفدنا كثيرًا من المعسكر المغلق بالإسكندرية والذي خاض فيه الفريق 4 مباريات ودية، جهزت اللاعبين فنيًا وبدنيًا بشكل جيد للموسم الجديد».

وأشار مجدي إلى أن وجود عبد الله السعيد وناصر ماهر ضمن قائمة الزمالك في النسخة الجديدة من الكونفدرالية يدعم الفريق فنيًا بشكل كبير، لما يمتلكه الثنائي من قدرات وخبرات كبيرة».

وتابع: «الفرق الكبيرة دائمًا ما تكون مطالبة بالفوز في المباريات الودية، وهدفنا هو الحفاظ على لقب الكونفدرالية للعام الثاني على التوالي، وهذا ما نقله الجهاز الفني للاعبين».

واختتم: «لدينا مباراة مهمة أمام منافس جيد وهو الشرطة الكيني في بداية المشوار الإفريقي، وهدفنا هو تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب والتقدم خطوة جديدة في البطولة الإفريقية».

موعد مباراة الزمالك والشرطة

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في تمام الساعة الثالثة عصر غدٍ السبت، على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جوميز: الشرطة الكيني لن يكون منافسًا سهلًا.. وجاهزون للمباراة