حسام المندوه وأحمد سليمان يترأسان وفد الزمالك بعزاء إيهاب جلال

عزاء إيهاب جلال
عزاء إيهاب جلال

تقدم الكابتن أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك وحسام المندوه، أمين الصندوق بواجب العزاء لأسرة الكاتبن الراحل إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي، ومنتخب مصر السابق ونادي الزمالك بمسجد القوات المسلحة.

وكان نادي الزمالك نعي الراحل بيان رسمي برئاسة الكابتن حسين لبيب ببالغ الحزن والأسى، إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي الحالي ومدرب الفريق الأبيض السابق والذي توفي الأربعاء الماضي إثر تعرضه لوعكة صحية تعرض لها مؤخراً.

تيشرت الزمالك الجديد

وفي سياق آخر، أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك أن الزي الذي سيخوض به فريق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مباراة الشرطة الكيني في بطولة الكونفدرالية الأفريقية من شركة ZAT لن يكون الزي الرسمي للفريق خلال الموسم الجديد، بل زي مؤقت لحين تسلم النادي للملابس المتفق عليها من الشركة.

وأضاف أنه تم الاستقرار على خوض الفريق لمباراة الشرطة الكيني بزي مؤقت لحين الإعلان الرسمي عن كافة الأطقم الخاصة بالفريق على منصات النادي الرسمية في الفترة المقبلة.

ومن المقرر أيضاً أن يكون هناك زي مخصص لمباراة بطولة كأس السوبر الأفريقي من شركة ZAT مع العلم أن مجلس الإدارة حريص على ظهور الفريق بأفضل شكل ممكن وبالشكل الذي يليق بنادي الزمالك وجماهيره.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في تمام الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل ، على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً