الزمالك: اتفقنا مع بوبيندزا على كل شيء.. ونتشاور مع الفريق القانوني للنادي

بوبيندزا
بوبيندزا

كشف عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن تحركات النادي القانونية بعد إعلان نادي رابيد بوخارست الروماني تعاقده مع الجابوني آرون بوبيندزا.

وأعلن نادي رابيد بوخارست الروماني، مساء أمس الجمعة، تعاقده مع المهاجم الجابوني بوبيندزا، وذلك بعد أيام من اتفاق نادي الزمالك مع اللاعب.

موقف الزمالك من بوبيندزا

وكتب أدهم، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس، تويتر سابقًا»: «كلام مرسل يتم تداوله ما بين من يؤكد صحة موقف النادي وما يؤكد ضعف موقف النادي في التفاوض».

وأضاف: «أصحاب الآراء لم تطلع على تفاصيل الموضوع وقد يجهلوا كثيرا من الحقائق.. اتخذ نادي الزمالك كل الخطوات السليمة في التفاوض مع اللاعب الجابوني ارون بوبيندزا».

اصحاب الاراء لم تطلع علي تفاصيل الموضوع و قد يجهلوا كثيرا من الحقائق

اتخذ نادي الزمالك كل الخطوات السليمه في التفاوض مع اللاعب الجابوني ارون بوبيندزا

مسارات التفاوض كانت كما يلي:

١-تم…

— Amr Adham (@AAdham62633) September 13, 2024

وتابع: «مسارات التفاوض كانت كما يلي: (تم معرفة شروط اللاعب- تم التفاوض على الشروط المالية وشروط إعادة البيع والمكافات والحوافز- بعد الوصول إلى الصيغة النهائية تم صياغة شروط الاتفاق التي تم الموافقة عليها من النادي واللاعب من حيث مدة التعاقد والقيم المالية والحوافر والمكافات ونسبة إعادة البيع بما يجعل الاتفاق يحوي كل شروط التعاقد وتم إرسالها بتوقيع وختم النادي إلى اللاعب- تم توقيع اللاعب على شروط الاتفاق بما يفيد قبوله- أشار الاتفاق إلى بدء النادي إجراءات استقدام اللاعب إلى القاهره بعد موافقته وتم حجز وإرسال تذاكر الطيران إلى اللاعب- أشار الاتفاق إلى توقيع عقود العمل النهائية بعد اجتياز اللاعب الاختبارات الطبية المطلوبة)».

الزمالك: لا يمكننا استدعاء لاعب للكشف الطبي دون اتفاق

وواصل: «المسار هو المسار الطبيعي لأي تفاوض مع أي لاعب، حضور أي لاعب هو إعلان عن قبوله شروط الاتفاق والذي يليه إجراء الكشف الطبي وتوقيع العقود».

وأردف: «لا يمكن استدعاء لاعب لإجراء الاختبارات الطبية دون وجود اتفاق بشروط محددة مقبولة من اللاعب والنادي ولا يمكن أن يقوم النادي بتوقيع عقد عمل مع أي لاعب قبل التأكد من حالته الطبية».

واسترسل: «مجلس الإدارة يتشاور مع الفريق القانوني للنادي لتحديد الخطوات المقبلة بما يحفظ حقوق النادي.. الهدوء و الحكمة وتوجيهات القانونيين في إدارة الامور هي من ستمكن النادي من المحافظة على حقوقه».

واختتم: «لن يتم تداول أي أمور تخص هذا الموضوع إعلاميًا حتى لا يتضرر النادي من أي تصريحات قد تؤثر على حقوق النادي أثناء التعامل مع هذا الموضوع».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيفا» يرفض دعوى فيتوريا ضد اتحاد الكرة