تامر عبد الحميد يهاجم جوميز وإدارة الزمالك قبل مواجهة الأهلي

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

قال تامر عبد الحميد، لاعب منتخب مصر السابق، إن نادي الزمالك استحق الفوز على نظيره الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 ببطولة الكونفدرالية، والتي فاز فيها أبناء ميت عقبة بهدف دون رد.

وأضاف تامر عبد الحميد، في مدخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» المذاع على قناة صدى البلد، إن هناك أخطاء ظهرت خلال مباراة الشرطة الكيني، ويجب على البرتغالي جوميز المدير الفني للزمالك بمعالجه تلك الأخطاء قبل مواجهة الأهلي في كأس السوبر الأفريقي، قائلاً«المساحات الموجودة وراء خط دفاع الزمالك ممكن يتلعب فيها كورة خماسي».

وأشار تامر عبد الحميد، إلى أن هناك خطورة كبيرة على فريق الزمالك أمام الأهلي في كأس السوبر، في حالة دفع البرتغالي جوميز المدير الفني للفارس الأبيض بالخمس صفقات الجديدة مرة واحدة في تلك المباراة، بسبب عدم التجانس، قائلاً«إذا أشرك جوميز الصفقات الجديدة في السوبر فهذه مخاطرة كبيرة».

وتابع تامر عبد الحميد، أن مباراة الشرطة الكيني جرس إنذار لجوميز قبل السوبر الأفريقي، مؤكداً أنه لديه تحفظات كبيرة على جوميز مذن فترة طويلة مع الزمالك بسب إدارته للمباريات وفترة الأعداد للموسم الجديد.

وواصل تامر عبد الحميد، أن مباراة الأهلي والزمالك دائما ما تكون خارج التوقعات، والحالة الفنية للأهلي والزمالك تزيد من صعوبة المباراة.

وطالب تامر عبد الحميد ، الجميع الوقوف مع الفريق قبل مواجهة الأهلي حتى يستطيع الزمالك التتويج بالسوبر الأفريقي، قائلاً«الفترة القادمة تحتاج دعم ومساندة من جميع الزملكاوية للبرتغالي جوزيه جوميز رغم اختلافي معه».

وانتقد تامر عبد الحميد، مجلس إدارة الزمالك، بسبب إدارة النادي خلال الفترة الماضية، مؤكداً أن داخل مجلس إدارة النادي هناك محسوبية وتوازونات في اختيار العاملين بالنادي دون النظر إلى الكفاءة، مشدداً أن المسؤول صاحب القرار في الزمالك ضرورة اختيار الشخص الاكفأ وليس من أجل دفع فواتير إنتخابية

وعن الدفع بمصطفى شلبي في المباريات مؤخرا، قال تامر عبد الحميد:«يبدو أن هناك عقد بين جوميز مع مصطفى شلبي أن يظل اللاعب متواجد على خط الملعب فقط لاغير»،

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً