على رأسهم «موسيالا».. 3 نجوم قد يزاملون محمد صلاح في ليفربول (تقرير)

موسيالا
موسيالا
كتب : نادر عيد

ارتبط اسم ليفربول الإنجليزي بالتعاقد مع العديد من النجوم في أوروبا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وجاء أبرز هذه الأسماء أنخيل جوميز لاعب مانشستر يونايتد السابق وليل الفرنسي الحالي.

أنخيل جوميز

وأوضح الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو أن نادي ليفربول أعرب مؤخراً عن إعجابه بخدمات النجم الإنجليزي أنخيل جوميز، لاعب خط وسط نادي ليل.

وأفاد الصحفي بأن الريدز يأمل ضم صاحب الـ ٢٤ عاما خلال فترة الانتقالات الشتوية، ولكن الليفر يواجهة منافسة قوية من أندية الدوري الإنجليزي على رأسهم أرسنال ونيوكاسل يونايتد.

وشارك اللاعب في فوز إنجلترا الثلاثاء الماضي ضد فنلندا بثنائية نظيفة ضمن منافسات الجولة الثانية مندوري الأمم الأوروبية.

جمال موسيالا

ارتبط اسم النجم الألماني جمال موسيالا لاعب بايرن ميونخ بالانتقال إلي الأنفيلد حيث أن بعض التقارير كشفت عن رفض اللاعب عرض الفريق البافاري لتجديد عقده.

ويسعي ليفربول للتعاقد مع اللاعب جمال موسيالا حيث يزاحم الريدز العديد من كبار الفرق في أوروبا علي راسهم ريال مدريد ومانسيتر سيتي وآرسنال ومانشستر يونايتد.

وشارك جمال موسيالا في 4 مباريات مع بايرن ميونيخ هذا الموسم، سجل خلالها هدفين وصنع هدف، وذلك بعدما تألق في بطولة يورو 2024 مع المنتخب الألماني.

ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب مع بايرن ميونخ عام 2026 ولذلك يرغب الفريق في تجديد عقده والا قد يضطر لبيعه في الموسم المقبل، خوفًا من رحيله مجانًا بنهاية عقده.

جوناثان تاه

يسعي فريق ليفربول للتعاقد مع النجم الألماني جوناثان تاه لاعب باير ليفركوزن خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويزاحم ليفربول العديد من أندية الدوري الإنجليزي للتعاقد مع تاه أبرزهم توتنهام و تشيلسي ومانشستر يونايتد.

ومن المرجح أن يحل جوناثان تاه محل فيرجيل فان دايك الذي لم يجدد عقده حتي الأن والتي من المقرر أن ينتهي في يونيو 2025 ولا يزال مستقبله في أنفيلد غير واضح.

ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب صاحب الـ 28 عاما في يونيو 2025.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً