بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة في مباراة السوبر الإفريقي | خاص

أحمد فتوح
أحمد فتوح

قال محمد رشوان المستشار القانوني لنادي مودرن سبورت، إنه يحق للاعب أحمد فتوح المشاركة مع فريقه بنادي الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي المقبلة المقرر إقامتها يوم 27 سبتمبر خارج مصر، حتى موعد الجلسة المقبلة.

وأضاف «رشوان» في تصريح خاص لـ «أهل مصر»، أن قرار مشاركة «فتوح» في مباراة السوبر الإفريقي بيد اللاعب وجوزيه جوميز، مدرب الفريق.

إخلاء سبيل أحمد فتوح

محكمة جنايات مطروح، الإثنين، قررت إخلاء سبيل أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك بكفالة 50 ألف جنيه على ذمة القضية، وتأجيل جلسة محاكمته بتهمتي القتل الخطأ للمجني عليه السيد أحمد السيد حال قيادته سيارة وتعاطيه مخدر الحشيش، لـ 22 أكتوبر القادم.

وشهدت الجلسة تقدم هيئة دفاع اللاعب أحمد فتوح بطلبًا أمام محكمة جنايات مطروح، لإخلاء سبيل لاعب الزمالك حتي يتمكن من التفاوض بالتصالح مع أسرة المجني عليه ضحية الدهس.

وقال الدفاع: « أحمد فتوح هو العائل الوحيد لأسرته، ووالداه مسنان، لا يقويان على إعالة أنفسهما أو التفاوض مع أهلية المجني عليه ضحية الدهس، ولذلك نطالب بإخلاء سبيل المتهم حتى يتمكن بشخصه من التصالح مع الأسرة».

كما تقدم الدفاع عدة طلبات أخرى أمام المستشار أمجد السيد عوض قاضي جنايات مطروح، خلال المحاكمة.

وجاءت الطلبات كالآتي:

أولًا: استدعاء شاهد الإثبات الخامس الطبيب هاني قباني إسماعيل مدير عام بالمعادن الكميائية بمصلحة الطب الشرعي بالأسكندرية.

ثانيا: استدعاء شاهد الإثبات الرابع الطبيب جمال عبد الرزاق رئيس مصلحة الطب الشرعي بالأسكندرية.

ثالثا: استدعاء شاهد الإثبات الأول الرائد محمد حنفي مجرى التحريات.

رابعا: استدعاء النقيب محمد عبد الرحمن محرر البلاغ بقسم شرطة العلمين.

خامسًا: استدعاء الدكتور مصطفى أشرف مدير مرفق إسعاف مطروح.

سادسًا: التصريح باستخراج بيان رسمي معتمد من مرفق إسعاف مطروح عن عدد حوادث السيارات بالطريق الساحلي الإسكندرية ـ مطروح دائرة قسم شرطة العلمين.

سابعًا: معاينة مكان الحادث في ساعته ووقت وقوعه، وهل يوجد مطبات صناعية كافية لهذا الطريق الذي عرضه فوق الـ 250 متر ، هل يوجد كباري مشاة يسير عليه المارة؟.

ثامنًا: إخلاء سبيل المتهم أحمد فتوح لانتفاء مبررات الحبس الاحتياطي حتى يتمكن من إتمام التصالح مع أهلية المجني عليه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً