الخطيب يكشف سر اعتذار الأهلي عن عدم استكمال كأس مصر

محمود الخطيب
محمود الخطيب

قال محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، إن نجاح الأندية المحترفة في كل دول العالم يعتمد على قدرتها على تطوير بيئة التدريب والمنافسة، وهو أمر جوهري في إدارة الأندية، وأن النادي الأهلي الذي يعتبر الأكبر في قارة إفريقيا إنجازاته في جميع الألعاب تمت في ظل توفير هذه البيئة الملائمة.

وأشار الخطيب إلى أن التطور العلمي والتكنولوجي وارتفاع الجوانب البدنية والخططية والمستجدات العلمية في مجال الرياضة وما يتعلق بها من مجهود كبير، تدفع نحو تبني تطبيقات قادرة على تحليل الأداء وتقديم تقارير تخدم أهداف المدربين.

الخطيب: منحنا لاعبي الأهلي راحة للاستعداد للموسم الجديد

وذكر أن الأهلي قام في وقت سابق بمنح اللاعبين راحة تامة لعدة أسابيع لكي يبدأ الاستعداد للموسم الجديد، وهو ما ساهم في تحقيق الإنجازات، وخلال الموسم الأخير تم الاعتذار عن عدم استكمال مباريات بطولة كأس مصر للغرض ذاته.

وأضاف أن هذه البرامج تخدم أهداف الأجهزة الفنية فيما يتعلق بالأداء البدني وأساليب التغذية المناسبة وتقليل فرص التعرض للإصابة، وهو ما كان دافعًا للتعاون مع مجموعة «سبشيال جروب» الوطنية الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي الطبي والرياضي، وأن النادي يأمل في شراكة ناجحة للطرفين.

وتمنى الخطيب تقديم نموذج مثالي للنجاح بين الجانبين، في ظل العمل نحو تحقيق النجاح تحت مظلة القيادة الحكيمة التي تهدف إلى خلق أجيال جديدة من أبناء الشعب المصري، متمنيًا للمجتمع بالكامل أن يستفيد من هذه البرامج الإيجابية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً