موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال افريقيا

الأهلي وجورماهيا
الأهلي وجورماهيا

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري ابطال افريقيا، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة فريق جورماهيا الكيني، مساء الجمعة المقبل، وذلك في إطار منافسات إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام جوىماهيا فب تمام السابعة مساء الجمعة المقبل، الموافق 20 من سبتمبر الجاري، ويستمر غياب 7 لاعبين عن الفريق الأول، خلال مواجهة الإياب أمام جورماهيا.

فالأهلي سيخوض لقاء الإياب أمام الفريق الكيني، في تمام التاسعة مساء الجمعة المقبل الموافق 20 من سبتمبر الجاري، على استاد القاهرة.

غيابات الأهلي أمام الأهلي

ويغيب عن الأهلي في لقاء جورماهيا، كل من يوسف سيد عبد الحفيظ، مصطفى أبو الخير، عمر الساعي، أحمد عابدين، وسمير محمد، بجانب غياب كل من علي معلول وكريم فؤاد للإصابة.

وحصل لاعبو الأهلي، الذين وصلوا إلى القاهرة أمس الأحد، على راحة من التدريبات لمدة 24 ساعة، وسيبدأ الفريق تحضيراته للقاء الإياب أمام الفريق الكيني بداية من غد الثلاثاء.

مكاسب الأهلي من مباراة جورماهيا

وحقق الفريق، عدة مكاسب من تلك المباراة، أهمها الاطمئنان على حالة اللاعبين البدنية قبل الموقعة المنتظرة للفريق أمام نادي الزمالك في لقاء السوبر الإفريقي.

كما شهد اللقاء عودة حميدة للجنوب أفريقي بيرسي تاو، والذي كان قد غاب عن آخر لقاءات الفريق في الموسم الماضي بسبب تراجع مستواه، لكن بالأمس ظهر بشكل جيد واستطاع تسجيل هدفين من الثلاثية التي أحرزها الفريق في شباك الفريق الكيني.

سجل بعض اللاعبون، ظهورهم الإفريقي الأول مع النادي الأهلي. من بينهم عمر كمال عبد الواحد، الذي بالرغم من انضمامه لصفوف الفريق في يناير من العام الماضي، إلا أنه شارك افريقيًا لأول مرة بالأمس.

كما ظهر لأول مرة يحيى عطية الله، الوافد الجديد والذي تعاقد معه النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

مواصلة تألق رامي ربيعة مع الفريق، سواء من الناحية الدفاعية، أو حتى على الصعيد التهديفي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إحدى دفاعاتنا.. وزير الخارجية المجري: مصر تحمي أوروبا من خطر الهجرة غير الشرعية