ثروت سويلم: الإعلان عن شكل الدوري الجديد الأربعاء المقبل

دوري نايل
دوري نايل

قال اللواء ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المصرية المحترفة، إن رابطة الأندية لم تنتهي مهمتها بعد لحين اختيار مجلس جديد للرابطة وهي من ستحدد الشكل الجديد للرابطة.

وأضاف «سويلم»، في تصريحات مع الإعلامي مجدي عبد الغني على قناة الشمس: أحمد دياب مازال متواجدًا بشكل طبيعي كرئيسًا لرابطة الأندية وكان متواجدًا بصورة طبيعية في اجتماع اليوم الذي عقدناه في المقر.

شكل الدوري الجديد

وتابع: رابطة الأندية أصبح لها شكل وإمكانية تواجد الرابطة كجزء من اتحاد الكرة وارد، ولكن الرابطة أصبح لها كيان، مضيفًا: «الرابطة كان لها شكل مميز والكل يعمل من اجل نجاح الرابطة، ويوم الأربع سيكون الإعلان عن شكل الدوري الجديد وسيكون مفاجأة للكل وسيتم محو تمامًا المؤجلات في الموسم المقبل وكل الأندية ستلعب كل خمس أيام ولن يكون هناك أي مؤجلات تمامًا.

جدول الدوري

وواصل:جدول الدوري سيتم الإعلان عنه من اول أسبوع عنه إلى اخره واللي بيعترض بيحب ياخد اللقطة، متابعًا: «وبتمنى إقامة دوري من مجموعتين وموسم استثنائي، ولكن كل الأندية اجمعت على صعوبة إقامة دوري من مجموعتين ولكن سيتم عرض الأمر على جميع الأندية يوم الأربع بحضور كل الأندية ولكن ارى ان نظام الدوري الحالي هو الأفضل».

بيان بنظام الدوري

واختتم حديثه: نحن في مرحلة نعمل بها لصالح الأندية، وسيخرج بيان بنظام الدوري يوم الأربع وموعد بداية الدوري وانتهاءه وعاملين درع مميز للنادي الأهلي وهو متواجد حاليا في مصر ومع الشركة المتحدة والتنسيق بين الأهلي والشركة الراعية وسيكون هناك احتفالية مميزة للأحمر

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إحدى دفاعاتنا.. وزير الخارجية المجري: مصر تحمي أوروبا من خطر الهجرة غير الشرعية